Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

النني يعود إلى المحلة لاستكمال عطلته الصيفية| صور

رياضة النني 1
النني يصحبة مراسل فيتو في مدينة المحلة

محمد غنيم

عاد محمد النني لاعب منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي لمدينة المحلة وذلك لاستكمال باقي أجازته الصيفية التي بدأها منذ أسبوعين بالغردقة. 


وقام نجم خط وسط أرسنال الإنجليزي بزيارة منزل والده بمنطقة ميدان بسيسة بالمحلة الكبري وقام بتناول الغداء بصحبة أسرته وشقيقاته قبل أن يقوم اللاعب بزيارة باقي أفراد عائلته بمدينة المحلة الكبري .

كما سيقوم النني بزيارة عدد من أصدقائه بمدينة المحلة الكبري، وذلك من أجل استرجاع ذكريات طفولته بمدينة المحلة الكبري .





النني يلتقي أصدقاءه بفيلا اللاعب بالمحلة
وحسب مصادر داخل أسرة اللاعب فمن المقرر أن يقوم اللاعب بمقابلة أصدقائه القدامي في فيلا اللاعب بميدان البندر بالمحلة الكبري، وذلك بتنظيم مأدبة عشاء لأصدقائه القدامي سواء من أبناء مدينة المحلة الكبري أو من خارج المدينة العمالية .

النني يغادر للغردقة لقضاء أجازته الصيفية
وقضي النني أجازته الصيفية بمدينة الغردقة وذلك عقب وصوله مباشرة للقاهرة نهاية الأسبوع قبل الماضي وذلك بصحبة اسرته .

وقام النني بقضاء عطلة صيفية لمدة عشرة ايام قام بعدها بالعودة  لمدينة المحلة وذلك لمباشرة اعماله داخل مدينة المحلة .

وشهدت رحلة النني بالغردقة تواجد شقيقاته بالاضافة لابنائه وعدد اخر من افراد عائلته والتي يحرص اللاعب علي التواجد معهم خلال اجازاته بالقاهرة .

عودة النني للقاهرة
وعاد محمد النني نجم ارسنال الانجليزي للقاهرة عقب انتهاء موسمه مع ارسنال الانجليزي وذلك لقضاء اجازة بين اهله واصدقائه بمسقط رأسه بمدينة المحلة .

وحرص النني علي التقاء اسرته بالفيلا الخاصة به بمدينة القاهرة بالاضافة لحرصه علي مقابلة عدد من اصدقائه وزملاء الملاعب بنادي المقاولون العرب. 

وكان محمد ابوحطب المدير الفني لفريق مركز شباب كوم حمادة ولاعب المقاولون العرب السابق هو اول الاشخاص الذي التقاهم  النني عقب عودته للقاهرة خاصة في ظل العلاقة الطيبة التي تربط النني بالمدير الفني السابق لمركز شباب كوم حمادة منذ كانوا زملاء في نادي المقاولون العرب. 

النني يحرص علي مقابلة اسرته واطفاله بالقاهرة
كما حرص النني علي مقابلة اطفاله واسرته بمدينة القاهرة وحرص نجم الارسنال الانجليزي علي قضاء اطول فترة ممكنة مع اطفاله ووالده بالاضافة لشقيقاته ووالده الذي تعافي مؤخرا من الاصابة بفيروس كورونا .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements