رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النني يستغل إجازته لتجديد رخص القيادة بمرور المحلة | صور

النني أثناء تواجده
النني أثناء تواجده بوحدة مرور المحلة
Advertisements
شهدت وحدة مرور المحلة الكبري صباح اليوم تواجد محمد النني نجم خط وسط منتخب مصر ولاعب الأرسنال الإنجليزي وذلك من أجل تجديد رخص القيادة الخاصة به. 


وشهد تواجد اللاعب بوحدة مرور المحلة الكبري وجود ناصر النني والد اللاعب والذي حرص مع مساعدة نجله على إنهاء الإجراءات الخاصة بتجديد رخصة القيادة. 

كما حرص عدد كبير من المتواجدين بقيم مرور المحلة الكبري علي التقاط الصور التذكارية مع النني اثناء تواجده بوحدة المرور في الوقت الذي حرص فيه اللاعب علي الوقوف في الدور المخصص له وذلك احتراما للمتواجدين داخل وحدة مرور المحلة الكبري.  



عودة النني للمحلة
وعاد محمد النني لمدينة المحلة  بالأمس وذلك لاستكمال باقي إجازته الصيفية التي بدأها منذ أسبوعين بالغردقة. 

وقام نجم خط وسط ارسنال الانجليزي بزيارة منزل والده بمنطقة ميدان بسيسة بالمحلة الكبري وقام بتناول الغذاء بصحبة اسرته وشقيقاته البنات قبل ان يقوم اللاعب بالنزول لزيارة باقي افراد عائلته بمدينة المحلة الكبرى. 

النني يلتقي أصدقاءه بفيلا اللاعب بالمحلة
كما قام اللاعب الدولي  بمقابلة أصدقائه القدامي في فيلا اللاعب بميدان البندر بالمحلة الكبري وقام بتنظيم مأدبة عشاء لأصدقائه القدامي سواء من  أصدقائه القدامي من ابناء مدينة المحلة الكبرى أو من خارج المدينة العمالية. 

النني يغادر للغردقة لقضاء إجازته الصيفية
وقضي النني إجازته الصيفية بمدينة الغردقة وذلك عقب وصوله مباشرة للقاهرة نهاية الاسبوع قبل الماضي وذلك بصحبة أسرته. 

وقام النني بقضاء عطلة صيفية لمدة عشرة أيام قام بعدها بالعودة  لمدينة المحلة وذلك لمباشرة اعماله داخل مدينة المحلة. 

وشهدت  رحلة النني بالغردقة تواجد شقيقاته بالاضافة لابنائه وعدد آخر من افراد عائلته والتي يحرص اللاعب علي التواجد معهم خلال إجازاته بالقاهرة . 

عودة النني للقاهرة
وعاد محمد النني نجم ارسنال الانجليزي للقاهرة عقب انتهاء موسمه مع ارسنال الانجليزي وذلك لقضاء اجازة بين اهله واصدقائه بمسقط رأسه بمدينة المحلة . 

وحرص النني علي التقاء اسرته بالفيلا الخاصة به بمدينة القاهرة بالاضافة لحرصه علي مقابلة عدد من اصدقائه وزملاء الملاعب بنادي المقاولون العرب. 

وكان محمد ابوحطب المدير الفني لفريق مركز شباب كوم حمادة ولاعب المقاولون العرب السابق هو اول الاشخاص الذي التقاهم  النني عقب عودته للقاهرة خاصة في ظل العلاقة الطيبة التي تربط النني بالمدير الفني السابق لمركز شباب كوم حمادة منذ كانوا زملاء في نادي المقاولون العرب. 

النني يحرص علي مقابلة أسرته وأطفاله بالقاهرة
كما حرص النني علي مقابلة اطفاله واسرته بمدينة القاهرة وحرص نجم الارسنال الانجليزي علي قضاء اطول فترة ممكنة مع اطفاله ووالده بالاضافة لشقيقاته ووالده الذي تعافي مؤخرا من الاصابة بفيروس كورونا. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية