رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النقاز: علاقتي جيدة بجماهير الزمالك.. ولن أستفز زملائي في مواجهة الترجي

حمدي النقاز لاعب
حمدي النقاز لاعب الترجي التونسي
تحدث الدولي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق والترجي التونسي، عن مواجهة الفريق الأبيض فى دوري الأبطال وبعض الأمور الأخرى خلال كلماته لـ«فيتو».


مواجهة الزمالك
قال حمدي النقاز: إن مواجهة الزمالك فى دوري الأبطال صعبة لأنه فريق كبير ويضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين.



وعن احتمالية قيامه استفزاز لاعبي الزمالك في مواجهتهم القادمة، قال: « مين يقول يذلك !.. علاقتي جيدة جدًا ولن اقوم بإستفزار زملائي فى الملعب كلا منا يريد الفوز وعلاقتي جيدة بلاعبي الزمالك»، مشيرًا إلى أنه يتواصل مع لاعبي الزمالك بشكل مستمر.



وتسببت قرعة دوري أبطال أفريقيا، في مواجهة مثيرة بين حمدي النقاز ظهير أيمن الترجي التونسي، وفريق الزمالك.

وأسفرت القرعة عن وقوع الزمالك والترجي في المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات في دوري الأبطال، بجانب تونجيت السنغالي ومولودية الجزائر.

قضية اللاعب
وعن قضيته ضد نادي الزمالك فقال: النادي الأبيض قدم استئناف على الحكم الذي حصلت عليه وننتظر ماذا سيحدث.



وعن إمكانية حل الأمور بشكل ودي مع الزمالك فقال: حاليًا الأمور فى يد المحامي الخاص له وأن علاقتي جيدة بجماهير نادي الزمالك.

حمزة المثلوثي
وأشاد حمدي النقاز، بتعاقد نادي الزمالك مع مواطنة حمزة المثلوثي قائلاً: « حمزة المثلوثي لاعب كبير جدًا وتعاقد النادي معه سيفيد اللاعب والزمالك فى نفس الوقت».

وعن عدم ظهوره بشكل مميز حتى الآن مع الزمالك فقال: « حمزة المثلوثي لم يستعيد مستواه بنسبة 100% لأنه كان بعيد عن المشاركة الفترة الماضية ولكن إذا استعاد مستواه سيتفاجئ جماهير الزمالك بمستوي مختلف له لأنه لاعب كبير».



ولعب حمدي النقاز في الزمالك في الفترة بين يناير 2018 إلى يناير 2020، قادما من النجم الساحلي التونسي، وكان أحد نجوم الفريق، قبل أن يتخذ قرارا بفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء، وانضم النقاز إلى الترجي في بداية الموسم، بعد فسخ عقده مع سودوفا الليتواني.

يذكر أن الزمالك قدم شكوى ضد اللاعب التونسي لدى لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي، وتم التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية بداعي عدم الالتزام بعقده وكما قدم اللاعب شكوى لعدم حصوله على مستحقاته وحصل على حكم ولكن الزمالك استئناف عليه.

مباراة الزمالك وأسوان
وعلى صعيد آخر يلتقي الزمالك مع نظيره فريق أسوان، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز في، الخامسة اليوم اليوم السبت، على استاد بتروسبورت بالتجمع.


ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمي: محمد أبوجبل
خط الدفاع: احمد فتوح و الونش و محمد عبدالغني و حازم إمام
خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور و أوباما وأشرف بن شرقي و زيزو 
خط الهجوم: مصطفي محمد

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة فى ظل سلسلة الانتصارات التى يحققها الفريق فى الفترة الاخيرة والتى أسفرت عن تصدره جدول مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة حيث لعب الزمالك 7 لقاءات حقق الفوز في 6 وتعادل في واحدة، وسجل لاعبوه 12 هدف، وسكنت شباكه هدفين.

في الوقت الذي يحتل فيه أسوان المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط، بعد أن لعب 7 مباريات فاز في 2 وتعادل في واحدة وخسر 4 وسجل لاعبوه 4 أهداف وسكنت شباكه 9.

وحرص  البرتغالى باتشيكو المدير الفني للفريق على الاجتماع باللاعبين بالأمس حذرهم خلالها من التهاون بالخصم كما طالب من لاعبيه ضرورة تسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات لاعبي أسوان

قائمة الزمالك لمواجهة أسوان
وأختار البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، 22 لاعباً ضمن قائمة فريقه لمواجهة أسوان فى لقاء اليوم وهم :
حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد.
خط الدفاع: محمد عبدالغني – محمود حمدي الونش – محمد عبدالسلام – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي – أحمد عيد.
خط الوسط: فرجاني ساسي -طارق حامد – يوسف إبراهيم أوباما – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – حسين فيصل.
خط الهجوم: مصطفى محمد – أسامة فيصل.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة أسوان، وركز الجهاز الفني على تنفيذ بعض النقاط الفنية والجمل التكتيكية، وقام باتشيكو ومدحت عبدالهادي بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه التعليمات للاعبين.

وعقب المران تناول الفريق وجبة الغداء بمطعم النادي، قبل التوجه بعد قليل إلى أحد فنادق القاهرة للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة أسوان. 

ويسعى الزمالك للفوز على أسوان لاستعادة صدارة الدوري من غريمه التقليدي النادي الأهلي، فى ظل إحتدام المنافسة بينهما على الصدارة منذ إنطلاق المسابقة، وفى حال حقق الزمالك الفوز أمام أسوان سيرتفع رصيده إلى 22 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي، بعد خوض كل منهما 8 مباريات، ويتبقى لهما مباراة مؤجلة بالدوري وهي مباراتهما معا المؤجلة من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري بقرار من الجهات الأمنية.

واختارت لجنة الحكام طاقم حكام بقيادة محمد يوسف لإدارة مباراة الزمالك وأسوان، ويعاونه كل من أسامة عبد اللطيف مساعد أول وشهاب راشد مساعد ثان، ومحمد نهاد حكم رابع ومصطفي مدحت حكم فيديو وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو .
Advertisements
الجريدة الرسمية