Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

النصر يفوز على الهلال 0/1 في قمة الدوري السعودي

رياضة النصر
النصر

محمد سيد

فاز فريق النصر على ضيفه الهلال بهدف دون مقابل، في مباراة ديربي الرياض التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مرسول بارك، في ختام الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويعود الفضل في تحقيق الفوز لفريق النصر أمام الهلال، إلى نجمه الأرجنتيني جونزالو مارتينيز الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 21.

ليستعيد النصر انتصاراته، ويرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثامن، فيما تكبد الهلال خسارته الرابعة وتوقف رصيده عند 36 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر الشباب (41 نقطة).

دخل الهلال بشكل هجومي كبير عبر بافيتمبي جوميز ولوسيانو فييتو بتسديدتين قويتين ولكن الحارس النصراوي برادلي جونز كان في الموعد.

وأهدر جوميز فرصة تسجيل هدف بعد عرضية متقنة لكاريلو من الجانب الأيمن ليتابعها جوميز بتسديدة برعونة بعيدا عن المرمى بالدقيقة 13.

وضغط النصر هجوميا، بحثا عن تسجيل هدف أول، وبالفعل نجح في ذلك عن طريق نجمه الأرجنتيني جونزالو مارتينيز بعد تمريرة رائعة من بيتروس خلف دفاع الهلال ليستلمها مارتينيز ويضعها بمهارة بيسراه بالشباك بالدقيقة 21.

وحاول الهلال تعديل النتيجة بعدة هجمات أخطرها للمدافع الكوري جانج هيون سو ولكن تسديدته تصدى لها دفاع النصر ببسالة.

وتواصلت السيطرة الهلالية الكبيرة على الكرة، وسط تركيز عال من النصراويين واغلاقهم لكافة المنافذ، ليظل التفوق النصراوي قائما بهدف نظيف.

وتابع ياسر الشهراني عرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء وسدد بيسراه قوية علت العارضة النصراوية بالدقيقة 34.

وأشهر الحكم بطاقة صفراء لكل من أمرابط وكويلار بعد تدخل ومشادة بينهما، وكذلك طرد سعود كريري مدير الكرة بنادي الهلال عقب مشادة واشتباك حدث بينه وبين بيتروس.

وحاول فريق الهلال بالدقائق المتبقية تعديل النتيجة، ولكن محاولاته باءت بالفشل، لينتهي اللقاء بهدف نظيف لصالح النصر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements