رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النصر يشكو التحكيم في مباراة السكة الحديد بدوري القسم الثاني

مباراة السكة الحديد
مباراة السكة الحديد والنصر
أبدى الجهاز الفني لفريق النصر غضبه من الأخطاء التحكيمية في مباراته أمام السكة الحديد والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف ضمن الجولة 10 بدوري القسم الثاني.


وأكد الجهاز الفني للنصر أن الخسارة أمام السكة جاءت بفعل فاعل وأن اللقاء شهد ظلم تحكيمي واضح ضد النصر في أكثر من قرار خاطئ أبرزهم احتساب حكم اللقاء أحمد العباسي لركلة جزاء لعمرو عزت لاعب السكة غير صحيحة بالمرة بداعي لمسة يد في لعبة لا يوجد بها لمسة على مدافعي النصر أحرز منها السكة الحديد الهدف الثاني.

وأوضح الجهاز أن حكم اللقاء لم يكتفي بذلك بل إنه قام باحتساب ركلة حرة لفريق النصر وقبل تنفيذها قام باحتساب ركلة حرة السكة الحديد بداعي أن لاعب النصر قام بالوقوف في الحائط البشري كما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة للنصر من لسمة يد على مدافع السكة.

وأبدي سيد عيد في تصريحات لموقع النادي، غضبه الشديد من القرارات التحكيمية خاصة ركلة الجزاء وقال إنه أول مرة يعلق على التحكيم وأنه يطالب اتحاد الكرة بضرورة تعيين حكام دوليين لمباريات النصر لعدم تكرار مثل هذه الأخطاء الغريبة والتي تؤثر في نتائج الفريق بالسلب مشيرا إلى أن النصر يعاني الأخطاء التحكيمية منذ بداية الموسم.

وكانت نتائج مباريات الجولة العاشرة للمجموعة الثانية "مجموعة القاهرة والقناة" بمسابقة دوري القسم الثاني والتي أقيمت، اليوم الجمعة، أسفرت عن النتائج التالية:

تعادل طنطا مع زد 0-0.

فوز السكة الحديد على النصر 2-1.

فوز الترسانة على سرس الليان 2-0.

فوز الداخلية على منتخب السويس 2-0.

فوز بورتو على النجوم 1-0.

فوز القناة على كوكاكولا 2-0.

وتختتم مباريات الجولة غدا السبت بمواجهة المريخ البورسعيدي مع جمهورية شبين.

وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزرقا على نظيره بتروجيت بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما، أمس الخميس، ضمن افتتاح الجولة العاشرة لمجموعة القاهرة والقناة في مسابقة دوري القسم الثاني.

وجاء ترتيب دوري القسم الثاني بعد مباريات اليوم 
1- بورتو 22 نقطة.
2-منتخب السويس 17 نقطة. 
3-الداخلية 17 نقطة.
4-الترسانة 16 نقطة.
5-زد  14 نقطة.
6-القناة 13 نقطة. 
7-كوكاكولا 13 نقطة. 
8-بتروجت 12 نقطة. 
9- المريخ 12 نقطة. 
10- سرس الليان 12 نقطة. 
11- السكة الحديد 11 نقطة.
12- الزرقا  11 نقطة. 
13- النصر 9 نقاط.
14- النجوم 8 نقاط.
15- طنطا  7 نقاط. 
16- جمهورية شبين 7 نقاط. 

Advertisements
الجريدة الرسمية