رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النصر يتعادل مع الإنتاج الحربي 1/1 وديا

النصر والانتاج الحربي
النصر والانتاج الحربي
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة سيد عيد مع فريق الإنتاج الحربي بقيادة حمادة صدقي بهدف لمثله في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب النصر ضمن استعدادا أبناء مصر الجديدة لمواجهة الداخلية يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة 16 بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية .


أحرز هدف النصر أحمد بدوي طيارة وأحرز هدف الإنتاج الحربي محمد طلعت .

وانتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي وحرس الجهاز الفني للنصر على تجربة عدد كبير من اللاعبين الذين غابوا عن المشاركة الأساسية في المباراة الاخيرة امام فريق زد .

تشكيل النصر 
وبدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من عمرو شعبان حارس مرمى وعمرو أحمد  وحسن حسين  وإبراهيم صلاح ودخير محمد  ومحمود حسونة وحسام أشرف  وأحمد مجدي كهربا وجودة أيمن  ومحمود فالكاو وحسام جلال.



وفي الشوط الثاني دفع سيد عيد بكل من رامز زيدان وميدو العطار والفونسو فيسينو .

وفي بداية الشوط الثاني تمكن محمد طلعت من تسجيل الهدف الاول للانتاج الحربي وفي الدقيقة 25 تمكن أحد بدوي طيارة من تسجيل هدف التعادل للنصر .

لقاء الداخلية 
ومن المقرر أن يواصل النصر تدريباته غدا الاثنين استعدادا للداخلية وتشهد صفوف الفريق غياب أحمد حسين عن التدريبات الجماعية للإصابة بسد في عضلة السمانة حيث يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف للدفع به في المباراة المقبلة .

وكان فريق النصر حقق فوزا كبيرا على فريق زد بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على ملعب النصر ضمن  الجولة 15 من بطولة دوري القسم الثاني . 

وقدم النصر واحدة من مبارياته القوية منذ البداية ومنعت العارضة هدف التقدم للنصر من ضربة رأسية من أحمد الصعيدي في بداية اللقاء .

وأحرز ثلاثية النصر أحمد الصعيدي هدفين  وأحرز أحمد كالوشا الهدف الثالث من ركلة جزاء .

وفي الدقيقة 32 تمكن أحمد الصعيدي من تسجيل الهدف الأول عن  تمريرة رائعة من أدهم حامد .

وفي الدقيقة 44 واصل أحمد الصعيدي تألقه صناعة بابا إبراهيم الذي راوغ مدافع زد ومرر كرة رائع. الصعيدي الذي أودعها في المرمى بسهولة . 

وفي الشوط الثاني نجح احمد كالوشا في تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء التي تحصل احمد داهش.

الفوز رفع رصيد النصر إلى 16 نقطة بينما تجمد رصيد زد عند 20 نقطة 


Advertisements
الجريدة الرسمية