رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الندري وحمدان مفاجأة المحلة للأهلي قبل مباراة الغد

غزل المحلة
غزل المحلة
أنهي نادي غزل المحلة استعداداته لمباراته أمام النادي الأهلي والمقرر لها السابعة والنصف من مساء الغد بإستاد السلام وي الأهلي.

واستقر طارق غيدة المدرب العام للمحلة، علي ضم 22 لاعبا للسفر للقاهرة للمبيت بأحد الفنادق القريبة من استاد السلام وي الأهلي الذي ستقام عليه مباراة الغد.


وشهدت قائمة مباراة الأهلي دخول محمد حمدان لقائمة الفريق لأول مرة هذا الموسم وذلك لدعم الجبهة الهجومية، بالإضافة لدخول أحمد الندري لاعب خط وسط الفريق بعد عودته من الإيقاف بسبب حصوله علي ثلاث إنذارات كان آخرها في مباراة الأوليمبي التي حسمت صعود الفريق للدوري الممتاز.

وقرر غيدة ضم محمد البشبيشي، عمرو شعبان، محمد سامي، محمد فتح الله كماتشو، أحمد عيد، هاني عادل، فتحي مبروك، جلال العقدة، خالد لطفي، أحمد الندري ، هشام بلحة، خالد كساب توتا، احمد الشيخ، اسلام فؤاد، عبده يحيي، خالد رسلان، محمود صلاح، محمد حمدان  احمد عادل، احمد حسن، يحيي حامد، معتز حامد وذلك للسفر للقاهرة لملاقاة الاهلي غدا في الاسبوع الثاني من بطولة الدوري.

وشهدت قائمة المحلة غياب باسم ماهر لعدم الجاهزية الفنية وخالد الاخميمي للإصابة بإلاضافة لايدو موسيس وذلك بسبب شعوره بالالام في البطن وعدم مشاركته في تدريبات الفريق علي مدار الفترة الماضية.

وحقق فريق غزل المحلة تعادلا ايجابيا بهدف لكل فريق مع فريق سموحة في المباراة التي اقيمت الاثنين الماضي بإستاد الاسكندرية في افتتاحية مشوار الفريق في الدوري الممتاز وذلك بعدما كان الفريق متأخرا بهدف في بداية الشوط الاول ليحقق الفريق اول نقطة له في الدوري الممتاز في المباراة التي قادها طارق غيدة المدرب العام للمحلة بسبب الازمة المرضية التي يعاني منها خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة.

وعاد غزل المحلة للدوري الممتاز  بعد غياب استمر لاربع سنوات في دوري المظاليم قبل ان ينجح خالد عيد وجهازه المعاون في الصعود بالفريق للدوري الممتاز بعد منافسة قوية مع فارركو في المجموعة الثالثة بدوري الممتاز ب والتي تضم اندية بحري والاسكندرية. 
Advertisements
الجريدة الرسمية