رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النحس يواجه علي ماهر أمام الزمالك قبل لقاء المصري

علي ماهر
علي ماهر

يدخل علي ماهر المدير الفنى للمصري تحديا صعبا اليوم بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب، في منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.



وتعد أرقام علي ماهر أمام الزمالك سلبية خلال مشواره القصير بالدوري الممتاز حيث واجه الأبيض كمدير فني خمس مرات بقيادة أندية مختلفة. 

تاريخياً تقابل علي ماهر مع الزمالك في ٥ مباريات بمسابقة الدوري الممتاز، مع قيادته الفنية لأندية الأسيوطي سبورت و سموحة وإنبي.

وجاءت نتائج علي ماهر كالتالي: 

تعادل في مباراة وخسر ٤ مباريات، استقبلت شباكه 6 أهداف، وسجل لاعبوه 3 أهداف.

كانت آخر مواجهة لعلي ماهر أمام الزمالك أثناء قيادته للمصري بالجولة ٣١ بالموسم الماضي وخسر اللقاء بهدف دون رد

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد ومواصلة النتائج الجيدة خلال الفترة الماضية.

وفي المقابل تعادل المصري مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق  لذلك يسعى إلى تعويض ذلك خاصة أنه يحتل الترتيب الرابع برصيد عشر نقاط جمعها من ست مباريات فاز في مباراتين وتعادل في أربع.




وأعلنت لجنة مسابقات القسم الأول بالاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم من الجولة الثامنة وحتى الجولة الرابعة عشر، حيث جاءت على النحو التالي :

الأسبوع الثامن: مباراة وادي دجلة & المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثانية والنصف عصر يوم الأربعاء الموافق العشرين من يناير الجاري.

الأسبوع التاسع: مباراة المصري & كليوباترا وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثانية والنصف عصر يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من يناير الجاري.

الأسبوع العاشر: مباراة الإنتاج الحربي & المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين من يناير الجاري.

الأسبوع الحادي عشر: مباراة المصري & البنك الأهلي وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الثلاثاء الثاني من فبراير المقبل.

الأسبوع الثاني عشر: مباراة المقاولون العرب & المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم السبت الموافق السادس من فبراير المقبل.

الأسبوع الثالث عشر: مباراة المصري & بيراميدز وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الأربعاء العاشر من فبراير المقبل.

الأسبوع الرابع عشر: مباراة سموحة & المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من فبراير المقبل
 

اظهار أخبار متعلقة




يذكر أن الزمالك حقق أربعة انتصارات، وتعادل وحيد في خمس جولات بالدوري الممتاز.

ويغيب عن الزمالك كلا من فرجاني ساسي ومصطفي محمد لعدم الجاهزية وحازم إمام للراحة ومحمد أشرف روقا للاصابة بفيروس كورونا. 

ويفتقد المصري اسلام صلاح  لنحو عشرة أيام يخضع خلالها لبعض التقويات ، قبل أن يبدأ في المشاركة التدريجية بتدريبات الفريق الجماعية حيث تعرض للإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة في مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري. 

كان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن جدول مباريات الدوري الممتاز بداية من الجولة الثامنة، وحتى الجولة الـ14، وجاءت ترتيب جدول مباريات الزمالك كالتالي : 

الجولة الثامنة : الجونة 19 يناير – ستاد بتروسبورت
الجولة التاسعة : أسوان 23 يناير – ستاد أسوان
الجولة العاشرة : مصر للمقاصة 28 يناير – ستاد بتروسبورت
‏الجولة الـ11 : غزل المحلة 2 فبراير – ستاد غزل المحلة
الجولة الـ12 : الاتحاد 7 فبراير – ستاد القاهرة
‏مؤجلات الجولة الـ13: الإسماعيلي 17 فبراير – ستاد القاهرة
الجولة الـ14: وادي دجلة 1 مارس – ستاد السلام 

Advertisements
الجريدة الرسمية