رئيس التحرير
عصام كامل

النجم الساحلي يشيد باستضافة المقاولون لبعثة الفريق في ذهاب الكونفدرالية

المقاولون العرب والنجم
المقاولون العرب والنجم الساحلي
وجه جلال كريفة عضو مجلس إدارة نادي النجم الساحلي ورئيس بعثة النجم  التي تواجدت في القاهرة الشهر الماضي لخوض مباراة المقاولون العرب في البطولة الكونفدرالية الشكر لنادي المقاولون ومجلس إدارته برئاسة المهندس محسن صلاح على حسن الاستضافة فترة تواجد البعثة في القاهرة.


وأكد كريفة أن ناديه يسعى لرد الجميل بتوفير كل الإمكانات لراحة بعثة المقاولون المتواجدة في تونس لخوض مباراة الإياب المقرر لها غدا الأربعاء على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.

وأقيم الاجتماع الفني الخاص بمباراة النجم الساحلي التونسي والمقاولون العرب وتم الاتفاق عن ارتداء المقاولون الزي التقليدي الاصفر وأسود والشورت الأسود بينما يرتدي النجم الساحلي زيه الأحمر والشورت الأبيض. 

وحضر الاجتماع مجدي محمد علي المدير الإداري وحسين عبدالغني الإداري ووائل نبيل طبيب الفريق بحضور الجانب التونسي ومراقب المباراة الجزائري عبد الله جويده.

وتقام المباراة في السادسة مساء بتوقيت تونس السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية ويذاع على قناة أون تايم سبورت والوطنية التونسية.

وحدد مراقب المباراة موعد وصول الفريقين قبل ساعة ونصف على أقل تقدير كما تم التأكيد على الإجراءات الاحترازية وضرورة ارتداء الكمامات لكل من يتواجد في الملعب باستثناء اللاعبين في أرض الملعب.

وتقام المباراة بدون حضور جماهيري وتم الاتفاق على تواجد 20 مرافق مع كل فريق.

وتعادل المقاولون العرب مع النجم الساحلي في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين 22 ديسمبر الماضي باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية.


وخاض النجم الساحلي بقيادة مدربه البرازيلي جورفان فييرا، 5 مباريات في الدوري التونسي آخرها لقاء الترجي في كلاسيكو الكرة التونسية .

وافتتح النجم الساحلي مبارياته بالدوري المحلي بالفوز علي البنزرتي 2-1 ، ثم الفوز علي نجم المتلوي 2-0، فيما تلقى أول خسارة أمام مستقبل سليمان 2-1، وذلك قبل لقاء المقاولون في ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية الذي انتهى بالتعادل السلبي في القاهرة.

وعاد النجم الساحلي لانتصاراته بالبطولة المحلية علي حساب المنستيري 3-1 ثم الخسارة أمس الجمعة أمام الترجي 2-0.

ويمتلك النجم الساحلي 9 نقاط بالمركز الثالث في البطولة المحلية والتي انطلقت شهر ديسمبر الماضي، وينتظره عدة لقاءات صعبة بعد مواجهة المقاولون خلال شهر يناير الجاري مثل لقاء الأفريقي والملعب التونسي. 
الجريدة الرسمية