رئيس التحرير
عصام كامل

النادي مش حقل تجارب.. تعليق ناري من هاني شاكر بعد أنباء رحيل لجنة إدارة الزمالك

هاني شاكر
هاني شاكر
أبدى الفنان هاني شاكر، رئيس نقابة المهن الموسيقية، استياءه من الأحداث الجارية داخل نادي الزمالك بعدما تردد عن رحيل اللجنة التي تدير النادي برئاسة اللواء عماد عبد العزيز. 


مجلس منتخب
وقال شاكر في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "الزمالك يحتاج إلى مجلس إدارة منتخب في هذه المرحلة للحفاظ على استقرار الأوضاع داخل النادي خاصةً في ظل حاجة الفريق إلى ذلك لاستمرار المنافسة على لقب الدوري العام هذا الموسم".  

الزمالك ليس حقلا للتجارب
واختتم شاكر: الزمالك ليس حقلًا للتجارب، وأطالب بتدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في هذا الأمر، للحفاظ على الاستقرار داخل النادي.

وقرر أعضاء اللجنة القضائية التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز حضور مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري بملعب إستاد القاهرة في التاسعة مساء اليوم.

استقالة جماعية من اللجنة 
يأتي ذلك للتأكيد على أن اللجنة مستمرة في عملها لحين صدور أي قرارات رسمية من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بخصوص تعيين لجنة جديدة وقبول الاستقالة التي تقدمت بها اللجنة.

وكان أعضاء اللجنة قد تقدموا باستقالة جماعية لوزير الشباب أمس وذلك بعدما تردد أن هناك قرارًا جديدًا سيصدر من وزير الشباب والرياضة بتعيين لجنة جديدة تدير النادي خلال الفترة المقبلة.

قائمة الزمالك لمباراة الطلائع 
على جانب آخر أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً، على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – محمد عواد
خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – محمد أشرف "روقا" – محمود عبد العزيز – أحمد سيد "زيزو" – أشرف بن شرقي – سيف فاروق جعفر.

خط الهجوم: مروان حمدي – سيف الدين الجزيري – أسامة فيصل.

الزمالك
يدخل فريق الزمالك المباراة في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد ٤٨ نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض ٢٢ مباراة فاز في ١٤ لقاء وتعادل في ٦ مباريات وخسر في مواجهتين.

وسجل لاعبو الأبيض في بطولة الدوري ٣٩ هدفا كأقوى هجوم في المسابقة، وتلقت شباكه ١٥ هدفًا، كأقوى ثاني خط دفاع بالمسابقة.

طلائع الجيش
ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٢٧ نقطة، وذلك بعد أن خاض الفريق العسكري ٢٢ مباراة، فاز في ٧ مواجهات، وتعادل في ٦ مباريات، وخسر في ٩ مناسبات.

وسجل فريق طلائع الجيش ٣٠ هدفًا، بينما استقبلت شباكه ٢٦ هدفًا طوال البطولة.

الجريدة الرسمية