السبت 23 يناير 2021...10 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

الموعد المقترح لإقامة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

رياضة الدوري السعودي
أرشيفية

سامية شكري

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، عن الموعد المقترح لإقامة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم 2019/20 بين الهلال والنصر.

اضافة اعلان

وتأهل الهلال إلى نهائي كأس الملك عقب فوزه على أبها بهدفين نظيفين في نصف النهائي سجلهما؛ سالم الدوسري وسيباستيان جيوفينكو.


بينما تمكن النصر من عبور الأهلي بصعوبة بالغة بعد مباراة نارية انتهت لصالح العالمي بهدفين مقابل هدف حيثُ سجل للأصفر بيتروس وبيتي مارتينيز بينما أحرز للراقي عمر السومة.


وأشارت صحيفة “الاقتصادية” السعودية إلى أن الموعد المقترح لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيجمع بين الهلال والنصر سيكون يوم 28 من شهر نوفمبر المقبل في الرياض.


وذكرت الصحيفة السعودية أنه في حال الموافقة على إقامة نهائي كأس الملك في الموعد المقترح 28 نوفمبر، فإن لجنة المسابقات ستضطر إلى تأجيل مباراتي الهلال مع الفتح وأبها مع النصر ضمن الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلى 2 ديسمبر بدلاً من الموعد السابق في 29 من الشهر القادم.


وفي سياق آخر؛ ستنطلق مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم غدٍ الخميس، ومن المنتظر أن يلعب الهلال ضد ضمك يوم السبت 31 أكتوبر.


بينما سيكون النصر على موعد مع الشباب يوم الأحد 1 نوفمبر في المباراة التي سيستضيفها ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.