رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المهدي سليمان: التويتة ليس لها علاقة بنادي بيراميدز

المهدي سليمان
المهدي سليمان
أكد المهدي سليمان، حارس مرمى نادي بيراميدز، أن التويتة التي سبق ونشرها منذ فترة ليس لها علاقة بالنادي.


أزمة التويتة
وقال في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: إن هذه التويتة ليس لها دلالة على أي شيء، مؤكدا أنه لم يخطئ في أي شخص طوال عمره ويشعر بالظلم مما يحدث له في بيراميدز.

تعنت بيراميدز

ولفت إلى أنه جلب عرضا من الإسماعيلي والبنك الأهلي يوم ٢٥ ديسمبر الماضي وتم إنهاء الاتفاقات المالية حيث يتقاضى مليوني ونصف جنيه مقابل إعارته ٦ شهور قبل أن يبلغه بيراميدز بعدم رحيله يوم ٣١ يناير الماضي.

المهدي والمنتخب

وأفاد بأنه شارك في آخر معسكر لمنتخب مصر ولعب ٣٦ لقاء الموسم الماضي وكان معه أحمد الشناوي ويلعب على حسابه وهذا أمر ليس بالقليل، مؤكدا أنه كان يبذل كل جهده ويؤدي المطلوب بشكل سليم.


المهدي يكشف المستور بيراميدز

ونشر المهدي سليمان عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر" قائلًا: "نفد الوقت، ونفد الصبر، ونفدت كل سبل الاحتمال".

وتابع: "الكلام في الوقت المناسب بدون حساب، وإظهار كل الحقائق المدفونة قهرًا وظلمًا.. لقد طفح الكيل وفاض".

تجميد بيراميدز للمهدي سليمان

يذكر أن إدارة نادي بيراميدز قررت إيقاف الحارس وإحالته للتحقيق، وتغريمه 500 ألف جنيه، بسبب صورة نشرها على صفحته الشخصية، وجه من خلالها رسالة سخرية إلى أشخاص معينة، وهو ما اعتبرته إدارة النادي إساءة في حقها.

تغريدة الحمير

وأحال بيراميدز الحارس للتحقيق؛ بسبب التغريدة التي كتبها عبر حسابه على تويتر: "هرب الفيل من الغابة، فسألوه: لماذا هربت؟ فقال: لأن الأسد قرر أن يقتل كل الزرافات في الغابة، فقالوا له: لكنك فيل ولست زرافة، فرد عليهم: أعلم ذلك ولكن الأسد كلف الحمار بمتابعة الموضوع.. حين تتولى الحمير الإدارة اهربوا".
Advertisements
الجريدة الرسمية