رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المهدي سليمان: استبعادي من بيراميدز "ليس فنيا"

المهدي سليمان
المهدي سليمان
أكد المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز أن استبعاده من المشاركة مع فريقه ليس فنيا، مشيرا إلى أن هناك أزمات كثيرة حدثت في النادي ليس له دخل بها لكنه أجبر عليها.


مؤمراة بيراميدز ضد المهدي 

وقال المهدي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن هناك صفقة تم الاتفاق عليها ليبتعد عن التشكيل ويتدرب منفردا مشددا على أن الجميع يعلم أطراف هذه الصفقة.

المهدي يتعرض للظلم

ولفت إلى أنه منذ بداية الموسم تعرض للظلم بعد موسم مميز جدا وكان يظهر بشكل جيد خلاله، بدليل وضعه في التشكيل المثالي لبطولة الكونفيدرالية، كما أنه لم يفتعل اي مشاكل على مدار ٣ سنوات قضاها في بيراميدز.

المهدي يكشف المستور بيراميدز


ونشر المهدي سليمان عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر" قائلًا: "نفد الوقت، ونفد الصبر، ونفدت كل سبل الاحتمال".

وتابع: "الكلام في الوقت المناسب بدون حساب، وإظهار كل الحقائق المدفونة قهرًا وظلمًا.. لقد طفح الكيل وفاض".

تجميد بيراميدز للمهدي سليمان


يذكر أن إدارة نادي بيراميدز قررت إيقاف الحارس وإحالته للتحقيق، وتغريمه 500 ألف جنيه، بسبب صورة نشرها على صفحته الشخصية، وجه من خلالها رسالة سخرية إلى أشخاص معينة، وهو ما اعتبرته إدارة النادي إساءة في حقها.

تغريدة الحمير


وأحال بيراميدز الحارس للتحقيق؛ بسبب التغريدة التي كتبها عبر حسابه على تويتر: "هرب الفيل من الغابة، فسألوه: لماذا هربت؟ فقال: لأن الأسد قرر أن يقتل كل الزرافات في الغابة، فقالوا له: لكنك فيل ولست زرافة، فرد عليهم: أعلم ذلك ولكن الأسد كلف الحمار بمتابعة الموضوع.. حين تتولى الحمير الإدارة اهربوا".
Advertisements
الجريدة الرسمية