رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الملك المصري.. أرسنال يحتفي بهدف محمد النني أمام أولمبياكوس | صور

محمد النني نجم أرسنال
محمد النني نجم أرسنال
علق الحساب الرسمي لنادي أرسنال الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على هدف محمد النني في شباك أولمبياكوس اليوناني بمواجهات الدوري الأوروبي، وأطلق النادي الإنجليزي لقب الملك المصري على محمد النني والذي يشتهر به محمد صلاح مع ليفربول.




هدف محمد النني 
وأحرز محمد النني هدفه في الدقيقة 85 من عمر المباراة التي فاز بها أرسنال بنتيجة 3-1.



وقام الحساب الرسمي لنادي أرسنال عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عدة صور للنني من المباراة، معلقا: "الملك المصري".



نتيجة مباراة أرسنال وأولمبياكوس
وحقق أرسنال بقيادة النجم المصري محمد النني فوزًا كبيرًا أمام مضيفه اليوناني أولمبياكوس بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء أمس الخميس، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي.
 


وتقدم أرسنال أول عبر مارتن أوديجارد (34)، قبل أن يعادل يوسف العربي النتيجة في الدقيقة 58، ثم سجل جابرييل ماجالهاييس هدف التقدم للفريق اللندني في الدقيقة 79، وعزز محمد النني هذا التقدم بهدف ثالث في الدقيقة 85 بهدف من تسديدة صاروخية.


وشارك النني كبديل في الشوط الثاني الذي شهد أيضًا مشاركة أحمد حسن كوكا كبديل مع أولمبياكوس.

توتنهام
وقاد هاري كين فريقه توتنهام هوتسبير للفوز على ضيفه الكرواتي دينامو زغرب (2-0)، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

ثنائية السبيرز سجلها كين في الدقيقتين 24 و70، ليعزز فرص فريقه في التأهل لدور الـ8 قبل مواجهة الإياب التي ستجمع بينهما الخميس القادم.


لقاء آخر
خطف فريق ميلان تعادلًا قاتلًا من أمام مضيفه مانشستر يونايتد، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، مساء الخميس.

أهداف المباراة
أحرز أماد ديالو تراوري هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 50، وتعادل سيمون كايير لفريق ميلان في الدقيقة (90+2).

مباراة العودة
ومن المقرر أن يستضيف ميلان نظيره مانشستر يونايتد، في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب سان سيرو، يوم الخميس المقبل الموافق 18 مارس الجاري.


وفي نفس الجولة، اكتسح أياكس الهولندي نظيره يونج بويز السويسري 0/3، وفاز فياريال خارج ملعبه على دينامو كييف الأوكراني 0/2، وتعادل سلافيا براج التشيكي مع رينجرز الإسكتلندي 1/1.
Advertisements
الجريدة الرسمية