Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المقاولون 2006 يهزم الإنتاج الحربي 2-1.. ويستعيد صدارة دوري الجمهورية

رياضة المقاولون 2006
المقاولون 2006 يتصدر دوري الجمهورية للناشئين

محمود درويش

حقق فريق المقاولون العرب لكرة القدم مواليد 2006 فوزًا غاليًا على الإنتاج الحربي 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بالملعب الفرعي بالجبل الأخضر، ضمن مواجهات الجولة السابعة للتصفية النهائية لدوري الجمهورية للناشئين.


أهداف المقاولون
أحرز أهداف المقاولون أنس تامر وأحمد محمود الشهير ببلحة، ليصل المقاولون للنقطة 14 في الصدارة بفارق نقطة عن الأهلي الوصيف الذي تلقى الخسارة أمام الزمالك بنتيجة 5-1.

محمد رضوان
وحرص الكابتن محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين بالمقاولون علي متابعة اللقاء، وهنأ اللاعبين والجهاز الفني على الأداء وتحقيق الانتصار والعودة للصدارة مجددًا.



مجدي مصطفى
وأشاد مجدى مصطفى المدير الفني لفريق المقاولون بأداء لاعبى فريقه وأنهم نفذوا كل ما قاله اثناء المحاضرة وأن الفريق لديه إصرار على حصد اللقب، مشددًا على أن فريقه يمتلك عناصر مبشرة سوف يكون لهم دور كبير في الفريق الأول، وهذا هو الدور الأكبر من وراء وجود قطاعات الناشئين.

جهاز المقاولون 2006
يقود فريق المقاولون جهاز فنى، من: مجدى مصطفى مدير فنى وسعيد سعد ورامى سعيد مدربان وحازم فرج مدرب حراس مرمى وهانى عدلى مدير الفريق واحمد سامى أخصائي علاج طبيعي وإسلام سمير عامل الفريق تحت قيادة محمد رضوان رئيس القطاع وعبد الفتاح صالح المدير الإدارى للقطاع، والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة.

وكان المقاولون خسر في الجولة الماضية أمام الأهلي بثلاثية، قبل أن يعود للصدارة مرة أخرى بالفوز على الانتاج الحربي وخسارة الأهلي أمام الزمالك في قمة الناشئين.

وتنظم إدارة القطاعات الرئيسية باتحاد الكرة، بطولات دوري الجمهورية للناشئين مواليد 1999 و2001 و2003 و2006 موسم 2020 -2021 بنظام المجموعات نظرًا إلى ضيق الوقت.

عدد الفرق المشاركة
يشارك في بطولة الجمهورية مواليد 1999 و2001 و2003، 17 فريقا بكل مسابقة، بينما يشارك في بطولة مواليد 2006، 13 فريقا.

نظام البطولات
تقام بطولات دوري الجمهورية للناشئين على مرحلتين.

المرحلة الأولى

وتم تقسيم الـ 17 فريقا على ثلاث مجموعات بواقع 6 فرق بمجموعتين و5 فرق بمجموعة، بينما تقسم مسابقة 2006 لمجموعتين بواقع 7 فرق بمجموعة و6 فرق بمجموعة أخرى.

المرحلة الثانية
 
صعود الثلاث فرق الأوائل بكل مجموعة من 99 و2001 و2003 ويقام لهم دوري بإجمالي 9 فرق لتحديد الترتيب من الأول للتاسع، والفرق الثمانية المتبقية من المرحلة الأولى يقام لهم دوري من دورين لتحديد المراكز من العاشر للسابع عشر.

وفي بطولة 2006 يتم صعود الثلاثي أصحاب المراكز الأولى في المجموعتين، ويقام لهم دوري من دورين لتحديد البطل والترتيب من الأول للسادس والفرق الثمانية المتبقية من المرحلة الأولى يقام لهم دوري من دورين لتحديد المراكز من السابع للثالث عشر.

وقرر اتحاد الكرة اتخاذ إجراءات صارمة في لوائح مسابقات الناشئين والخاصة بوجود سيارات الإسعاف في المباريات بعد واقعة وفاة أكرم حفيلة مدرب فارسكور بأزمة قلبية خلال مباراة فريقه بدورة الترقي المؤهلة للقسم الرابع 2020 وما شهدته المباراة بعدم وجود سيارة إسعاف.

وأخطر اتحاد الكرة، الأندية المشاركة في دوري الجمهورية للناشئين باعتبار الفريق صاحب الملعب مهزوما 3-0، حال عدم وجود سيارة إسعاف في المباراة.

وطالب اتحاد الكرة الفريق صاحب الملعب بتوفير سيارة إسعاف مجهزة وتوفير نقالتين داخل الملعب وتوفير الأطقم الطبية وأن النادي صاحب الملعب هو المسئول عن إعداد وتجهيز الملعب والحصول علي الموافقات الأمنية لإقامة المباريات بالملعب وأن جميع مباريات دوري الجمهورية تقام بدون جماهير.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements