رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون يلتقي الإنتاج الحربي وديا اليوم استعدادا لمواجهة إنبي

المقاولون والإنتاج
المقاولون والإنتاج الحربي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون بقيادة عماد النحاس نظيره الإنتاج الحربي بقيادة أحمد كشري، وديًا اليوم الأحد خلال فترة التوقف الحالية استعدادًا لمواجهة إنبي في الدوري الممتاز.


مباراة المقاولون القادمة بالدوري
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة نظيره إنبي، يوم 28 يونيو الجاري، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، عقب انتهاء فترة التوقف بعدما تسببت التأجيلات الأخيرة في عدم إقامة مباراتي المقاولون مع بيراميدز والأهلي.

وكان المقاولون العرب تعادل في آخر مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز أمام سموحة، بهدفين لنظيرهما، في المباراة التي جمعت بينهما بإستاد الإسكندرية.

مباراة الإنتاج الحربي المقبلة
ويستعد الإنتاج الحربي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الخامسة عصر الثلاثاء 15 يونيو الجارى على إستاد السلام بالجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير بجدول الدورى الممتاز برصيد 14 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 13 مباراة وأحرز لاعبوه 18 هدفًا، وتلقت شباكه 43 هدفًا، ولديه مباراتان مؤجلتان.

مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة بالدوري
وتعادل فريق الإنتاج الحربى مع نظيره إنبى بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما بإستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

وعلى صعيد آخر كشف المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، المشرف العام على الكرة بالنادي، حقيقة انتقال عماد النحاس لتدريب بيراميدز ورحيل محمد مجلي لنادي الزمالك.

عماد النحاس
وأشار المهندس محمد عادل فتحي في تصريحات لشاشة قناة أون تايم سبورتس، أن الشائعات تطارد عماد النحاس من بعد وجوده على رأس القيادة الفنية للمقاولون، والكلام عن ارتباطه بالأهلي ليس له أساس من الصحة، وليس لدينا خبر عن ارتباطه بنادي بيراميدز ولم يصلنا أي شيء بخصوصه، وأن إدارة المقاولون متمسكة به، وارتباط المقاولون بعماد النحاس إلى ما لا نهاية، وأن الحديث عن انتقاله لتدريب بيراميدز "شائعة".

محمد مجلي
وعن محمد مجلي وارتباطه بالانتقال للزمالك فأكد محمد عادل فتحي أنها شائعات ومجرد كلام من وكلاء اللاعبين وأن إدارة المقاولون لن تفرط في أي لاعب من لاعبي الفريق هذا الموسم، ولم يصل أي عروض للاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وعن فكرة إلغاء الدوري فأكد المشرف العام علي الكرة بالمقاولون أنه لم يطرح إلغاء الدوري في اجتماع اتحاد الكرة، وأن الأندية ترغب في استكمال البطولة.

سيف الدين الجزيري
وأكد المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب أن التونسي سيف الدين الجزيري لاعب ممتاز وهو مكسب لنادي الزمالك والمباريات الأخيرة أثبتت أن الزمالك يحتاج لاعبًا مثله.

وعن تفعيل عقده مع الزمالك فأكد عادل فتحي أنه لم يحن الوقت في تفعيل عقده، والأمور مستقرة حتى الآن، وغير مقبول أن نسمع أن يريد الزمالك تقليل مبلغ الشراء قائلًا: "نحن نفكر في زيادة المبلغ لبيع الجزيري النهائي للزمالك".
Advertisements
الجريدة الرسمية