رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون يكشف مصير جهاز عماد النحاس

عماد النحاس
عماد النحاس
أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، المشرف العام علي الكرة بالنادي أن هناك قناعة كبيرة علي استمرار عماد النحاس في قيادة الفريق رغم النتائج الأخيرة.


وخسر الفريق الأول بنادي المقاولون العرب ، أمام غزل المحلة بالأمس بنتيجة هدف نظيف في الجولة الـ 16 ليتوقف رصيد الذئاب عند النقطة 15 .

رفض الاستقالة 

وأوضح المهندس محمد عادل فتحي أن إدارة النادي رفضت استقالة عماد النحاس قبل مباراتين في الدوري الممتاز، وأن النادي يتمسك باستمراره.

تغيير الجهاز

وأكد المهندس محمد عادل فتحي في تصريحات لشاشة قناة أون تايم سبورتس اليوم الاثنين، أن تغيير الأجهزة الفنية يكون ضروريا في حال افتقد الجهاز الصلة والتواصل مع اللاعبين.

وحقق فريق غزل المحلة فوزا مهما على مضيفه المقاولون العرب، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن لقاءات الجولة  الـ 16 لبطولة الدوري الممتاز.

سيطرة المقاولون العرب

وشهد الشوط الأول سيطرة وضغطا من المقاولون العرب من أجل استغلال عامل الأرض لخطف هدف التقدم، دون خطورة حقيقية حيث انحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات المباراة.

هدف غزل المحلة
وفي الشوط الثاني، نجح فريق غزل المحلة في السيطرة على مجريات الأمور، حتى نجح أحمد الشيخ في إحراز هدف الفوز بالدقيقة 61 من المباراة.

حضور مصطفى عبده

وشهد استاد المقاولون العرب تواجد الدكتور مصطفى عبده نجم الأهلي السابق ورئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم داخل المقصورة لدعم الفريق المحلاوي.

فيما دخل حسن الشامي الجناح الأيسر لنادي المقاولون العرب في نوبة بكاء شديدة عقب إصابته في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، ليضطر عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب لاستبداله وذلك بعد صعوبة استكماله للمباراة.


تشكيل غزل المحلة

ولعب غزل المحلة مباراته أمام المقاولون العرب بتشكيل ضم كلا من:
عمرو شعبان، محمد فتح الله ، احمد عيد ، فتحي مبروك، يحيي حامد 
هشام بلحة، أحمد الشيخ، بسام ماهر، أحمد الندري، خالد كساب ، محمد حمدان .

وجاءت قائمة الاحتياطي مكونة من: محمد البشبيشي ومحمود علاء  وخالد رسلان وإسلام فؤاد وخالد الأخميمي ومحمد عبد القادر ومعتز وأحمد عادل وفرانسيس ايفري

تشكيل المقاولون 

وضم تشكيل المقاولون كلا من: أحمد عربي في حراسة المرمي وأمامه أمي عابد ومحمد سمير وفاروق نور الدين وحسن الشامي ووسيم نغموشي ويوسف الجوهري وعمر فتحي سافيولا وأحمد داوودا ولويس أدوارد وهيثم الجويني.

فيما جلس على دكة البدلاء كلا من: أحمد عربي وأحمد عبدالعزيز زيزو وأحمد كابوريا وعبدالرحمن خالد جبنة وإبراهيم صلاح وعبدالله ياسين وأحمد مجدي ومحمد مجلي وأودو موزيس.

ترتيب الفريقين
وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المحلة إلى 22 نقطة في المركز التاسع، فيما يتأزم موقف المقاولون العرب بقيادة عمادة النحاس بعدما تجمد رصيده عن 15 نقطة في المركز الثالث عشر.
Advertisements
الجريدة الرسمية