السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

المقاولون يكتسح وأرتا سولار بطل جيبوتي بـ 9 أهداف في الكونفدرالية

رياضة فريق المقاولون العرب 2020
المقاولون

محمود معوض

انتهى لقاء المقاولون العرب وأرتا سولار بطل جيبوتي، بفوز المقاولون 9-1 في المباراة التي تقام في الدور التمهيدي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 
اضافة اعلان

ودخل عماد النحاس مدرب الفريق المباراة بتشكيل مكون من: أبو السعود، عمر عابد، فاروق نور الدين، فادي نجاح، حسن الشامي، إبراهيم صلاح، محمد مجلي، محمد عصام، أحمد الشيمي، أحمد داوودا، وسيف الجزيري.

الشوط الأول 

وفي الدقيقة الثانية تقدم المقاولون بالهدف الأول بعد مرتدة سريعة وسط تقدم الفريق الجيبوتي في وسط ملعب المقاولون لينفرد أحمد داوودا من الجهة اليسرى ويسدد إلى الشباك معلناً عن تقدم فريقه، وفي الدقيقة 7 أضاف المقاولون الهدف الثاني عن طريق سيف الدين الجزيري. 

وسجل الثالث في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب نفسه، في الدقيقة 22 بعرضية من ركلة ثابتة إلى منطقة الجزاء حولها فاروق كابوري برأسية إلى الشباك معلناً عن رابع الأهداف للمقاولون، وفي الدقيقة 35 أضاف أحمد داوودا الهدف الخامس.

الشوط الثاني 

في بداية الشوط حصل المقاولون على ركلة جزاء في الدقيقة 50 ليتقدم محمد عصام للتنفيذ ويسدد كرة قوية على يسار الحارس ليعلن عن سادس الأهداف، وفي الدقيقة 65 سجل فادي نجاح الهدف السابع لفريقه، وفي الدقيقة 72 أضاف أحمد الشيمي ثامن الأهداف بعد تمريرات قصيرة ليضع لاعب المقاولون هدفا رائعا في شباك أرتا.

وفي الدقيقة 80 سجل فريق أرتا سولار هدفاً شرفياً بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عانقت شباك أصحاب الأرض.
 
وفي الدقيقة 89 سجل كريم مصطفى الهدف التاسع للمقاولون العرب لينتهي اللقاء 9-1 ليتأهل المقاولون إلى دور الـ32 بمجموع المباراتين 10-1.