رئيس التحرير
عصام كامل

المقاولون يعيد ترتيب أوراقه قبل لقاء الاتحاد السكندري

عماد النحاس
عماد النحاس
يشهد نادي المقاولون العرب، حالة من الترقب حول مصير الجهاز الفني للفريق بقيادة عماد النحاس مع تراجع النتائج والخسارة اليوم أمام غزل المحلة بهدف في الجبل الأخضر ببطولة الدوري الممتاز.


مصير عماد النحاس

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة، تحديد مصير الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس سواء بتجديد الثقة أو الرحيل قبل المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري في ختام الدور الأول والمقرر لها مطلع الشهر المقبل.


مطالبات بتغيير الجهاز 

وشهدت الساعات الأخيرة مطالبات بتغيير الجهاز الفني، بعد النتائج الأخيرة سواء في الدوري والخروج من كأس مصر علي يد بتروجت وتوديع الكونفدرالية فضلا عن الضغط الواقع على الفريق لاقترابه من المراكز الأخيرة.

فوز غزل المحلة


وكان فريق غزل المحلة فوزا هاما على مضيفه المقاولون العرب، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن لقاءات الجولة  الـ 16 لبطولة الدوري الممتاز.

سيطرة المقاولون العرب

وشهد الشوط الأول سيطرة وضغط من المقاولون العرب من أجل استغلال عامل الأرض لخطف هدف التقدم، دون خطورة حقيقية حيث انحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات المباراة.

هدف غزل المحلة

وفي الشوط الثاني، نجح فريق غزل المحلة في السيطرة على مجريات الأمور، حتى نجح أحمد الشيخ في إحراز هدف الفوز بالدقيقة 61 من المباراة.

حضور مصطفى عبده

وشهد إستاد المقاولون العرب تواجد الدكتور مصطفى عبده نجم الأهلي السابق ورئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم داخل المقصورة لدعم الفريق المحلاوي.

فيما دخل حسن الشامي الجناح الأيسر لنادي المقاولون العرب في نوبة بكاء شديدة عقب إصابته في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، ليضطر عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب لاستبداله وذلك بعد صعوبة استكماله للمباراة.

وشهدت الدقيقة 14 من الشوط الأول خروج حسن الشامي ونزول أحمد زيزو بدلا منه بعد صعوبة استكمال المباراة من جانب الشامي ليدخل الشامي في نوبة بكاء عقب استبداله من جانب الجهاز الفني للمقاولون .

تشكيل غزل المحلة

ولعب غزل المحلة مباراته أمام المقاولون العرب بتشكيل ضم كلا من:
عمرو شعبان، محمد فتح الله ، احمد عيد ، فتحي مبروك ، يحيي حامد 
هشام بلحة، أحمد الشيخ ، بسام ماهر ، أحمد الندري، خالد كساب، محمد حمدان.

وجاءت قائمة الاحتياطي مكونة من: محمد البشبيشي ومحمود علاء  وخالد رسلان  وإسلام فؤاد وخالد الاخميمي ومحمد عبد القادر 
ومعتز وأحمد عادل وفرانسيس إيفري.

تشكيل المقاولون 

فيما ضم تشكيل المقاولون كلا من: أحمد عربي في حراسة المرمى وأمامه أمي عابد ومحمد سمير وفاروق نور الدين وحسن الشامي ووسيم نغموشي ويوسف الجوهري وعمر فتحي سافيولا وأحمد داوودا ولويس أدوارد وهيثم الجويني.

فيما جلس على دكة البدلاء كلا من: أحمد عربي وأحمد عبدالعزيز زيزو وأحمد كابوريا وعبد الرحمن خالد جبنة وإبراهيم صلاح وعبدالله ياسين وأحمد مجدي ومحمد مجلي وأودو موزيس.

ترتيب الفريقين


وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المحلة إلى 22 نقطة في المركز التاسع، فيما يتأزم موقف المقاولون العرب بقيادة عمادة النحاس بعدما تجمد رصيده عن 15 نقطة في المركز الثالث عشر.
الجريدة الرسمية