رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون يعلن رحيل سيف الدين الجزيري

المقاولون
المقاولون
أكد عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب أن سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق سيرحل خلال ساعات عن الذئاب بعدما تلقى عرضا رسميا من أحد الأندية الخليجية بعرض يفوق ما يتقاضاه في المقاولون ثلاثة أضعاف ولن نقف ضد مصلحة اللاعب.


وكشف النحاس أن المقاولون اتفق مع إنبي على أكثر من لاعب وتم الاتفاق على انتقال محمد رزق رسميا.

وأعرب النحاس في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء، عن سعادته لفوز فريقه على نظيره إنبي اليوم في بطولة الدوري الممتاز وعلى أهمية النقاط الثلاثة وتأثير الإصابات في مسير الفريق مؤخرا.




وأكد النحاس أن فريقه حقق فوز مهما أمام فريق قوي ومميز والشوط الثاني في مباراة المقاولون ضد إنبي، كان أشبه بالحرب وكان الفريق يقاتل للحفاظ على الفوز وحصد نقاط المباراة.

وحقق المقاولون العرب الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد إنبي عند 13 نقطة في المركز السابع.

وتطرق عماد النحاس عن إصابة عدد من لاعبي الفريق بفيروس كورونا في الموسم الجاري، فأكد النحاس أن كورونا أثر في مسيرة الفريق في الدوري والكونفدرالية وأن هذا الوباء خطر كبير و لكي يتعافى اللاعب من كورونا يحتاج مدة أسبوعين وشهرا حتي يكون جاهز للمباريات وأنه كان لايصدق هذا الوباء لولا إصابته به.

وشدد أن الإصابات التي تعرض لها اللاعبين ووجود عدد 14 لاعبا في بعض الأحيان مع ضغط مباريات الفريق بالدوري أثر في النتائج خاصة أن الفريق خاض 4 مباريات في 9 أيام فقط مما أدى إلى إصابة أكثر من لاعب مثل محمد حمدي زكي وحسن الشامي وفاروقا نور الدين وعدد آخر بسبب ضغط المباريات وازدحام جدول مباريات الفريق.

وعن المباراة القادمة فأكد عماد النحاس أن مواجهات الدوري صعبة وأن لقاء الفريق المقبل ضد طلائع الجيش لا يتواجد بدلاء للاعبي خط الدفاع.
Advertisements
الجريدة الرسمية