رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون يستضيف دجلة بحثا عن عودة الانتصارات بالدوري

المقاولون ضد دجلة
المقاولون ضد دجلة
المقاولون ضد دجلة.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب نظيره وادي دجلة، الليلة ضمن مواجهات الجولة الـ 19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة المقاولون ضد وادي دجلة
ويحل وادي دجلة ضيفا على المقاولون العرب، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن لقاءات الجولة الـ 19 للدوري الممتاز.

ترتيب المقاولون في الدوري
ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الـ 15 فى جدول مسابقة الدوري العام برصيد 15 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد 17 مباراة بعدما فاز فى 4 مباريات وتعادل فى ثلاث لقاءات، وخسر 10 لقاءات، وأحرز لاعبو المقاولون 17 هدفاً واستقبلت مرماهم 25 هدفاً.

ترتيب دجلة في الدوري
ويحتل فريق وادي دجلة المركز الـ 14 في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة حصدها الفريق الدجلاوي بعد 18 مباراة، بعدما فاز في ثلاث مباريات وتعادل في 7 لقاءات وتلقي الخسارة في 8 مباريات، وأحرز لاعبوه 15 هدفا ودخل مرماهم 22 هدفا.

جدير بالذكر أن إدارة المسابقات باتحاد الكرة، قررت في وقت سابق إجراء تعديل على موعد مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة،  في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان من المقرر، أن يلتقي المقاولون العرب مع وادي دجلة، في الثاني من شهر مايو المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز .

وجاء قرار لجنة المسابقات بإقامة مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة، بتقديم موعد اللقاء ليقام اليوم في التاسعة والنصف مساءا وذلك بدلا من إقامتها يوم الأحد الثاني من مايو خاصة مع تأجيل مباراة المقاولون مع الزمالك في الجولة الـ 18 بسبب إقامة لقاء الزمالك مع الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري يوم 18 أبريل الجاري.

وعلى صعيد آخر، شهدت الأيام الماضية تألق المهاجم الصاعد يوسف حسن لاعب المقاولون مواليد 2003  خلال تدريبات الفريق الأول وظهر اللاعب بصورة جيدة  جعلت الجهاز الفنى للذئاب بقيادة عماد النحاس يدرس  بجدية الدفع به خلال المرحلة المقبلة من أجل علاج العقم التهديفي الذى يعانى منه المقاولون هذا الموسم وتحديداً منذ رحيل سيف الجزيرى للزمالك وطاهر محمد طاهر للأهلي.

برنامج إعداد خاص

ووضع المدير الفنى للمقاولون برنامج إعداد خاص ليوسف حسن والملقب بخليفة محمد صلاح من أجل تجهيزة للقاء وادى دجلة.

Advertisements
الجريدة الرسمية