رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون للخلف در.. ذئاب الجبل يودعون كأس مصر والكونفدرالية

المقاولون العرب
المقاولون العرب

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بطولتي كأس مصر والكونفدرالية الأفريقية من دور الـ 32 وسط تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري الممتاز رغم تقديم الفريق الموسم الماضي واحد من أفضل مواسمه وإحتلاله المركز الرابع في بطولة الدوري الممتاز  .



مفاجأة بتروجت
وأطاح فريق بتروجت أحد فرق القسم الثاني بالمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، من مسابقة كأس مصر في أولى وكبرى مفاجآت المسابقة بعدما اكتسح فريق بتروجت المقاولون بثلاثية مقابل هدف خلال لقاء الفريقين الذي أقيم بإستاد السلام ضمن دور الـ 32 في أول لقاء رسمي يجمع بين الفريق بمسابقة كأس مصر.

نتيجة مباراة المقاولون وبتروجت 
وأحرز ثلاثية فريق بتروجت الهاتريك محمد  شيكا في الدقائق ١٤ و٤٩ و٦٥ من المباراة وأحرز هدف المقاولون الوحيد محمد حمدي زكي في الدقيقة ٩٠ من المباراة.



إستمرار التراجع 
تعد تلك النتيجة استمرار لسوء نتائج وسقوط فريق المقاولون بالدوري الممتاز والبطولة الكونفدرالية هذا الموسم لتستمر بتوديعه مسابقة كاس مصر

وداع الكونفدرالية
يذكر أن المقاولون العرب ودع ايضا البطولة الكونفدرالية علي يد النجم الساحلى ، بعدما فاز على المقاولون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 الأول ببطولة كأس الكونفدرالية .

ترتيب المقاولون بالدوري

ويحتل المقاولون المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة بعدما خاض 12 مباراة وفاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 7 مواجهات وأحرز لاعبيه 12 هدفاً وتلقت مرماه 17 هدفاً وتأجلت آخر مبارياته في الدوري أمام الجونة بسبب وجود إصابات كورونا.

تشكيل المقاولون
وخاض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مواجهة نظيره بتروجت بتشكيل مكونة من محمود أبو السعود في حراسة المرمى وأمير عابد ومحمد سمير وفاروقا نور الدين وحسن الشامي وإبراهيم صلاح وأحمد مجدي ومحمد مجلي وعمر فتحي سافيولا ولويس أدوارد واودو موزيس .

وتواجد على دكة البدلاء أحمد عربي ومحمد حمدي زكي وعبدالرحمن خالد جبنة وكريم مصطفى وأحمد كابوريا وأحمد حسن مكي وباسم علي ووسيم نغموشي وخالد الحسيني.

وخاض بتروجت بقيادة ياسر رجب مواجهة نظيره المقاولون العرب، بتشكيل مكون من محمد أبوالنجا في حراسة المرمى وأحمد السباعي وأحمد عبدالموجود وأحمد عبدالرسول وسامح إبراهيم ومحمود عماد ورشاد المتولي وإسلام عادل كانو وعبدالرحمن جمال"جندية" ومحمود حبوب "فيلكس" ومحمد السيد خليل " شيكا" .

تاريخ لقاءات المقاولون وبتروجت
وتُعد مباراة، اليوم السبت، بين المقاولون ضد بتروجت هي المباراة رقم 24 في تاريخ لقاءات الفريقين والأولى بينهما في بطولة كأس مصر .

والتقى المقاولون ضد بتروجت في 23 مباراة في بطولة الدوري الممتاز حقق المقاولون العرب الفوز في 8 مباريات وفاز بتروجت في 4 لقاءات وسيطر التعادل على نتيجة 11 مباراة.

وأحرز المقاولون 30 هدفاً فيما أحرز بتروجت 18 هدفاً في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري.

آخر لقاء بين الفريقين
وتعادل المقاولون وبتروجت 0-0 في آخر لقاءات الفريقين بالدوري موسم 2018-2019 بينما حقق المقاولون العرب الفوز علي بتروجت 3-0 في لقاء الدور الأول بملعب الذئاب  في الموسم الأخير للفريق البترولي قبل هبوطه لدوري القسم الثاني.

أول لقاء 
وتقابل المقاولون مع بتروجت موسم 2006 -2007 وتعادل الفريقين سلبيا في الدورين الأول والثاني.

أكبر فوز 
ويعد تحقيق المقاولون الفوز بنتيجة 3-0 موسم 2009-2010 وموسم 2018-2019 ، بنتيجة 3-1 موسم 2010-2011 هم أكبر النتائج والتي فاز بهم المقاولون العرب علي نظيره بتروجت.

موقف بتروجت في دوري القسم الثاني
ويحتل بتروجت المركز الثامن في دوري القسم الثاني برصيد 16 نقطة بعد خوض 12 مباراة ، حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 7 لقاءات والخسارة في مباراتين وأحرز لاعبوه 9 أهداف ودخل مرماهم 6 أهداف.

Advertisements
الجريدة الرسمية