رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون: لا نية للاستغناء عن أي لاعب وثقتنا في عماد النحاس كبيرة | فيديو

فيتو
كشف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، والمشرف العام علي الكرة بالنادي، حقيقة وجود عروض للاعبي الفريق خلال الانتقالات الجارية وموقف عماد النحاس.


وأضاف فتحي خلال لقائه على قناة "أون تايم سبورت": "مؤخرا أن نادي المقاولون العرب متمسك ببقاء عماد النحاس وأن مجلس الادارة برئاسة المهندس محسن صلاح لديه ثقة كبيرة في عماد النحاس".

وشدد على أن عماد النحاس حقق إنجاز كبير مع المقاولون في الموسم الماضي بالتواجد في المركز بالدوري والتأهل للكونفدرالية بعد غياب 15 عام مشددا أن النحاس رفض عروض عديدة للتدريب خارج المقاولون بمقابل أعلى من النادي.

وأشار إلى أن ثقة نادي المقاولون العرب في عماد النحاس كبيرة ولن تهتز وأنه قادر على العودة بالفريق في الدوري خاصة في ظل الظروف التي واجهت المقاولون بداية هذا الموسم ووجود إصابات عديدة بالفريق سواء الفيروس المستجد والتي أبعد العناصر الأساسية عن تشكيل الفريق في أكثر من مباراة .



وأردف المشرف العام على الكرة بالمقاولون أن الحديث عن وجود عروض للاعبي الفريق يهدد مسيرة الفريق لإشغال اللاعبين بالحديث عن تلك العروض .

وعن حقيقة وجود عروض رسمية للاعبي الفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية، فأكد عادل فتحي أنه لا توج أي عروض رسمية للاعبين وأن إدارة النادي لن تفرط في أي لاعب مهما كانت الإغراءات المادية.

وعلى صعيد آخر أشار المهندس محمد عادل فتحي، إلى أنه يدرس وجود طبيب نفسي بالجهاز الفني للفريق الأول واستحداث تجربة استعانة الفريق بالطبيب مرة أخري بعدما استعانة به مجلس إدارة النادي عام 2005 عندما كان يتولى المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق قيادة النادي والشركة .

وأوضح أن التجربة كانت مميزة وأن مسألة وجود طبيب نفسي مع الفريق تتوقف على وجود شخص مناسب ومواكبة التطورات الحديثة في كرة القدم .

وعن تنظيم مصر مونديال اليد ، شدد فتحي على أن مصر قادرة على تنظيم الأحداث الرياضية العالمية مشيدا بالرئيس عبدالفتاح السيسي ودور القيادة السياسية وأن مصر تعيش أزهى عصورها تحت قيادة السيسي متمنيا تتويج منتخبنا الوطني بكأس العالم .

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة بيراميدز غدا الجمعة في الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز بملعب الدفاع الجوي.
Advertisements
الجريدة الرسمية