رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون في اختبار صعب أمام إنبي في الدوري الممتاز

المقاولون ضد إنبي
المقاولون ضد إنبي
المقاولون ضد إنبي.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي بقيادة حلمي طولان المدير الفني ضيفا على المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المدير الفني، اليوم السبت ضمن مواجهات الجولة العاشرة في بطولة الدوري المصري الممتاز.



موعد مباراة المقاولون ضد إنبي

ويلتقي المقاولون العرب مع إنبي في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون ضد إنبي

وتنقل قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري، أحداث مباراة المقاولون العرب وإنبي على الهواء مباشرة.





صفقات المقاولون الجديدة

ونجح المقاولون العرب، في إبرام التعاقد مع أحمد حسن مكي، مهاجم الإنتاج الحربي وسموحة والزمالك السابق في صفقة انتقال حر لتدعيم خط الهجوم، كما ضم المقاولون اللاعب محمد رزق من صفوف إنبي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

استعادة الانتصارات

ويسعى المقاولون للعودة مرة أخرى لطريق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز بعدما تلقى ذئاب الجبل خسارتين متتاليتين أمام الأهلي وسموحة 3-2 و2-1 بالترتيب رغم تقدم المقاولون في النتيجة باللقاءين.

ترتيب المقاولون العرب في جدول الدوري

ويتواجد المقاولون في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين أمام البنك الأهلي والإسماعيلي والتعادل مع سيراميكا 1-1، والخسارة في 6 مباريات أمام الزمالك والإنتاج الحربي ووادي دجلة وبيراميدز والأهلي وسموحة وأحرز لاعبوه 9 أهداف ودخل مرماهم 14 هدفا.

ترتيب إنبي في الدوري

بينما يحتل فريق إنبي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة بعدما خاض 7 مباريات محققًا الفوز في 4 لقاءات والتعادل في مباراة والخسارة في مباراتين وسجل لاعبوه 10 أهداف ودخل مرماهم 8 أهداف قبل لقاء المقاولون اليوم السبت.

تاريخ مواجهات المقاولون ضد إنبي 

التقى المقاولون ضد إنبي فى 29 مباراة بمسابقة الدورى الممتاز، تفوق إنبى بالفوز فى 17 مباراة مقابل 4 للمقاولون العرب، وانتهت 8 مواجهات بالتعادلات، سجل إنبى 48 هدفا مقابل 28 هدف للمقاولون. 

كما تقابل الفريقان في كأس مصر مرتين بنصف النهائي موسم 2008 -2009، وفاز إنبي 3-2 ، ونصف نهائي كأس مصر 2011 وفاز إنبي بركلات لجزاء بنتيجة 9-8 بعد التعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

الجدير بالذكر أن المقاولون بقيادة عماد النحاس، عانى في بداية هذا الموسم، بتعرض أكثر من لاعب وعلى رأسهم عماد النحاس المدير الفني وعلاء عبد الغني المدرب العام للإصابة بفيروس كورونا والتي كانت أحد الأسباب الرئيسية في تراجع مستوى الفريق ببطولة الدوري الممتاز ووداع الكونفدرالية الأفريقية أمام النجم الساحلي بتونس. 
Advertisements
الجريدة الرسمية