رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون ضيفا على الجونة في بطولة الدوري الممتاز

المقاولون والجونة
المقاولون والجونة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، ضيفا علي الجونة، بإستاد خالد بشارة  بالغردقة ضمن مواجهاتالجولة الـ 13 المؤجلة لبطولة الدوري الممتاز.


ترتيب المقاولون والجونة 
ويحتل المقاولون المركز الرابع عشر في بطولة الدوري الممتاز ، برصيد 11 نقطة ، وخسر الفريق آخر مباراتين بالبطولة أمام المصري وأسوان بنتيجة 1-0 .

فيما يتواجد الجونة بقيادة رضا شحاتة في المركز السادس برصيد 19 نقطة وتعادل الفريق في آخر مبارياته بالدوري مع البنك الأهلي بنتيجة 1-1 .



موعد مباراة الجونة ضد المقاولون 
وتقام مباراة الجونة ضد المقاولون في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بإستاد خالد بشارة  في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 13 .

حكام الجونة والمقاولون العرب
ويدير لقاء المقاولون ضد الجونة طاقم حكام مكون من ، جهاد جريشة "حكم ساحة" صالح محمد عفيفي "مساعد أول" خالد حسين "مساعد ثان" أيمن أبو العز "حكم رابع" أمين عمر "حكم فيديو" سعيد حمزة "مساعد حكم فيديو".

وكان قدامي نادي المقاولون حرصوا علي حضور مران الفريق خلال استعدادتهم لمباراة الجمعة.

وحرص نجوم الذئاب وعلي رأسهم محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين، على مؤازرة فريق الكرة الأول بقيادة عماد النحاس وإخراجهم من الحالة النفسية الصعبة التى يمر بها الفريق نتيجة سوء النتائج وتحدث رضوان مع لاعبي الذئاب وطالبهم  بالتركيز والعودة للانتصارات بعد سلسلة من الهزائم والنتائج السلبية من أجل التواجد بشكل جيد في جدول الدورى.

وشهد الاجتماع حالة من الارتياح لدى جهاز الفريق الأول بقيادة عماد النحاس الذى أشاد بموقف أبناء النادي ووعد بعودة الفريق للنتائج الإيجابية.

يذكر أن فريق المقاولون تعرض لعدد من الهزائم في الدورى وتوقف رصيدهم عند ١١ نقطة ويعانى مؤخرا من سوء النتائج ويتواجد الفريق في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وكان المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على الكرة بالنادى، أكد أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح متمسك تماماً بالجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس ولا نية على الإطلاق في التغيير أو البحث عن جهاز فني جديد.

وأضاف المشرف على الكرة في تصريحات عقب لقاء أسوان أن الفريق يلازمه سوء حظ غريب ولا نملك سوء الدعم والمساندة للجهاز ونأمل أن تتحسن النتائج خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح المشرف على الكرة أن عماد النحاس قدم الموسم الماضى نتائج وأداء أكثر من رائع، ولكن هذا الموسم الحالى يلازمه سوء توفيق وسنعمل على علاج الأخطاء، وكلنا ثقة في النحاس وجهازه المعاون.
Advertisements
الجريدة الرسمية