رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون ضد المصري.. ذئاب الجبل يتوجهون اليوم إلى الإسكندرية

المقاولون ضد المصري
المقاولون ضد المصري
المقاولون ضد المصري.. تسافر بعثة الفريق الأول بنادي المقاولون العرب، اليوم الجمعة، إلى الإسكندرية للمبيت بأحد الفنادق استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري.


موعد مباراة المقاولون المقبلة.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب مع المصري البورسعيدي، غداً السبت ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز بإستاد برج العرب.

وتقام مباراة مباراة المقاولون ضد المصري في تمام الساعة السابعة والنصف، مساء غداً السبت، بإستاد برج العرب، ضمن الجولة الـ 12 لبطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.



نتيجة مباراة المقاولون ضد طلائع الجيش 

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة المقاولون وطلائع الجيش في الجولة 11 من عمر الدوري المصري الممتاز بهدف لكل منهما بعد تقدم أحمد سمير للطلائع وتعادل أحمد داوودا للمقاولون في أحداث الشوط الأول.

ترتيب المقاولون في الدوري
ويحتل نادي المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة جمعهما من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في 6 مباريات وأحرز لاعبوه 12 هدفا  ودخل مرماهم 16 هدفا.

ترتيب المصري في الدوري
بينما يحتل المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر المركز الرابع برصيد 17 نقطة بعد تعادله الأخير مع البنك الأهلي بدون أهداف.

جدير بالذكر أن المقاولون بقيادة عماد النحاس، عانى في بداية هذا الموسم، بتعرض أكثر من لاعب وعلى رأسهم عماد النحاس المدير الفني وعلاء عبد الغني المدرب العام للإصابة بفيروس كورونا والتي كانت أحد الأسباب الرئيسية في تراجع مستوى الفريق ببطولة الدوري الممتاز ووداع الكونفدرالية الإفريقية أمام النجم الساحلي بتونس. 

وأكد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، رضاه التام بشأن نتيجة مواجهة طلائع الجيش التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي ضمن لقاءات الجولة الـ 11 لبطولة الدوري الممتاز.

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية لشاشة قناة أون تايم سبورتس عقب لقاء طلائع الجيش: إن الحصول على نقطة في مباراة طلائع الجيش والمقاولون أفضل من الخسارة، مشدداً أن الفريق يحتاج لجهد أكثر من أجل تطوير المستوى لكن ضغط المباريات يؤثر على هذا الأمر.

وأردف: "أحمد حسن مكي ومحمد رزق سيدخلان الفترة المقبلة مع الفريق وأنه حاول الدفع باللاعب هيثم الجويني اليوم ليحل مكان سيف الجزيري بعد رحيل الأخير للزمالك.

وأضاف أن نقطة مباراة طلائع الجيش في صالح الفريقين وهي أفضل بالتأكيد من الخسارة.
Advertisements
الجريدة الرسمية