رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون ضد إنبي .. معسكر مغلق لكتيبة عماد النحاس اليوم بالجبل الأخضر

فريق المقاولون
فريق المقاولون
المقاولون ضد إنبي .. يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المدير الفني، تدريباته الجماعية اليوم الجمعة استعداداً لمواجهة إنبي.


ويدخل الفريق الأول بنادي المقاولون في معسكر مغلق بفندق اللاعبين بالنادي عقب المران الختامي ، اليوم ، قبل مواجهة إنبي المرتقبة غدا السبت بملعب الأخير .

موعد مباراة المقاولون ضد إنبي

ويلتقي المقاولون العرب مع إنبي في تمام الخامسة مساء غدا السبت، ضمن مواجهات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز ، بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.





ونجح المقاولون العرب ، في إبرام التعاقد مع أحمد حسن مكي ، مهاجم الإنتاج الحربي وسموحة والزمالك السابق في صفقة إنتقال حر لتدعيم خط الهجوم ، كما ضم المقاولون اللاعب محمد رزق من صفوف إنبي علي سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعي المقاولون للعودة مرة أخري لطريق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز بعدما تلقي ذئاب الجبل خسارتين متتاليتين أمام الأهلي وسموحة 3-2 و2-1 بالترتيب رغم تقدم المقاولون في النتيجة باللقاءين.

ترتيب المقاولون العرب في جدول الدوري

ويتواجد المقاولون في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز ، برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين أمام البنك الأهلي والاسماعيلي والتعادل مع سيراميكا 1-1 ، والخسارة في 6 مباريات أمام الزمالك والانتاج الحربي ووادي دجلة وبيراميدز والأهلي وسموحة وأحرز لاعبوه 9 أهداف ودخل مرماهم 14 هدفا .

ترتيب إنبي في الدوري

بينما يحتل فريق إنبي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة بعدما خاض 7 مباريات محققا الفوز في 4 لقاءات والتعادل في مباراة والخسارة في مباراتين وسجل لاعبوه 10 أهداف ودخل مرماهم 8 أهداف قبل لقاء المقاولون غدا السبت.

جديربالذكر أن المقاولون بقيادة عماد النحاس ، عاني في بداية هذا الموسم ، بتعرض أكثر من لاعب وعلي رأسهم عماد النحاس المدير الفني وعلاء عبدالغني المدرب العام للاصابة بفيروس كورونا والتي كانت أحد الأسباب الرئيسية في تراجع مستوي الفريق ببطولة الدوري الممتاز ووداع الكونفدرالية الأفريقية أمام النجم الساحلي بتونس. 
Advertisements
الجريدة الرسمية