رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون سلاح بيراميدز لدراسة الزمالك

بيراميدز
بيراميدز
يتابع الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز لقاء الزمالك والمقاولون الليلة لدراسته بشكل جيد قبل المواجهة المرتقبة بينهما الأحد المقبل بالدوري الممتاز.


موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويلتقي فريق بيراميدز نظيره الزمالك في التاسعة والنصف مساء الأحد القادم ضمن لقاءات الجولة الـ19 بالدوري الممتاز.

كما يعكف أروابارينا على مشاهدة بعض المباريات لفريق الزمالك خلال الدوري الممتاز وآخرها الاهلي والبنك الاهلي والانتاج الحربي لدراسة نقاط القوة والضعف بالفريق الأبيض وتحديد المساحات والمراكز التي سيستغلها للعب عليها.

فوز بيراميدز

فاز فريق بيراميدز على نظيره نامونجو التنزاني بهدف دون رد خلال لقائهما على إستاد الدفاع الجوي في الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

هدف المباراة
وفي الدقيقة ٦٦ من أحداث المباراة، نجح إبراهيم عادل في إحراز هدف لنادي بيراميدز بعدما تلقى تمريرة رائعة من إبراهيم حسن.

ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية

واحتل بيراميدز مركز الوصيف بالمجموعة الرابعة برصيد ١٢ نقطة خلفا للرجاء متصدر المجموعة برصيد ١٥ نقطة وما زال له لقاء أخير يقام بعد قليل.

ويتذيل نامونجو المجموعة بدون نقاط.

تصريحات أروابارينا
أروابارينا أوضح أن الفوز على نامونجو يعطي اللاعبين وجميع العناصر ثقة قبل مباراة الزمالك المهمة في الدوري، وحالة اللاعبين يوم اللقاء هي التي تحدد شكل الفريق وموقفه ويتمنى أن يقاتلوا لتحقيق الفوز وأن تكون مواجهة قوية وتليق بالعناصر الرائعة التي يمتلكها كل فريق، موضحًا أنه لا بد من الفوز ومواصلة المسيرة المميزة.

تصريحات أروابارينا 
قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز إنه رغم التأهل لربع النهائي ولكنه لعب لقاء نامونجو من أجل الفوز، ومنح الفرصة للعناصر التي لا تشارك كثيرا، وبالفعل أثبتوا قدراتهم وكان ينقص فقط الشراسة الهجومية المطلوبة على المنافس، وسعيد بأداء العناصر التي خاضت اللقاء وكانت جيدة إلى حد كبير في ظل رغبته في تدوير الفريق مع ضغط اللقاءات.

وأكد المدرب على أن بعض العناصر التي لم تشارك في اللقاءات شاركت في مواجهة نامونجو وبالتالي الحساسية لم تكن موجودة ولكنه سعيد ومقتنع بالأداء المقدم من جانب اللاعبين بغض النظر عن النتيجة، موضحا أن هناك مشكلة في عدم استغلال الفرص وضعف الشراسة الهجومية، وكانت هناك بعض الفرص والفريق احتاج للهدوء والتركيز في بعض الفرص التي أتيحت للاعبين وهي نقطة يعمل على علاجها في الفترة الحالية.

تصريحات أروابارينا 
أروابارينا أوضح أن الفوز على نامونجو يعطي اللاعبين وجميع العناصر ثقة قبل مباراة الزمالك المهمة في الدوري، وحالة اللاعبين يوم اللقاء هي التي تحدد شكل الفريق وموقفه ويتمنى أن يقاتلوا لتحقيق الفوز ويتمنى أن تكون مواجهة قوية وتليق بالعناصر الرائعة التي يمتلكها كل فريق، مشيرا أنه لابد من الفوز ومواصلة المسيرة المميزة.
Advertisements
الجريدة الرسمية