رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون العرب يقدم صفقات الموسم الجديد اليوم.. في مؤتمر صحفي

محمد عادل فتحي المشرف
محمد عادل فتحي المشرف على الكرة بالمقاولون
يعقد نادي المقاولون العرب مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم الأربعاء لتقديم الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم.

ويشهد المؤتمر حضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو وعماد النحاس المدير الفني للفريق؛ لتقديم الصفقات الجديدة والحديث عن خطط النادي قبل انطلاق الموسم الجديد.


وكان نادي المقاولون العرب تعاقد مع التونسيين؛ وسيم النغموشى، هيثم الجوينى، إضافة إلى أحمد داودا، أحمد عبد العزيز، أحمد مجدى، باسم على، أحمد شكرى، خالد الحسينى، أحمد كابوريا ومحمد حمدى زكى. 

ويستعد المقاولون لمواجهة نظيره الزمالك في افتتاح بطولة الدوري الممتاز يوم 12 ديسمبر الجاري.

وكان فريق المقاولون العرب حقق فوزا تاريخيا على ضيفه أرتا سولار بطل جيبوتي، بنتيجة 9-1 مساء الجمعة الماضية، على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة، في جولة الإياب للدور التمهيدي بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونجح المقاولون في حصد أكبر فوز في تاريخه بالبطولات القارية، بعد أن كسر رقمه بالتغلب على هورسيد الصومالي بنتيجة 7-0 في كأس الكؤوس الأفريقية عام 1984.

 كما حقق المقاولون أكبر فوز مصري بالكونفدرالية، بعد أن كسر رقم حرس الحدود الذي فاز بنتيجة 8-1 على جبروني يونايتد بطل بتسوانا عام 2010.

أحرز أهداف المقاولون العرب في اللقاء: أحمد داودا والتونسي سيف الدين الجزيري بواقع هدفين لكل منهما والبوركيني فاروقا كابوري ومحمد عصام من ضربة جزاء وفادي نجاح وأحمد الشيمي وكريم مصطفى، بينما أحرز لبطل جيبوتي دادزي.
Advertisements
الجريدة الرسمية