رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون: الزمالك لم يحسم موقفه من الجزيري.. وهذا موقف عماد النحاس مع الفريق

المقاولون العرب
المقاولون العرب
أكد المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن الزمالك لم يحسم موقفه حتى الآن بشأن تجديد إعارة سيف الدين الجزيري من عدمها، مشيراً إلى أن اللاعب انتقل إلى الفريق الأبيض على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي.


محمد مجلي
وعن مفاوضات الزمالك مع لاعب وسط ذئاب الجبل محمد مجلي، أضاف عادل في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": 
" الزمالك لم يتقدم بعرض رسمي لضم اللاعب، كل ما يثار بخصوص هذا الشأن مجرد شائعات يتم تداولها منذ الموسم الماضي، كما أن الفريق لن يسمح برحيل أي من اللاعبين في هذه الفترة".

عماد النحاس
واختتم: "الجهاز الفني لنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مستمر في منصبه الموسم المقبل، ولا صحة لكل ما تردد بشأن رحيله، خاصةً في ظل تحسن نتائج الفريق في الآونة الأخيرة".

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون بقيادة عماد النحاس أمام نظيره الإنتاج الحربي بقيادة أحمد كشري، بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما، الأحد الماضي خلال فترة التوقف الحالية.

مباراة المقاولون القادمة بالدوري
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة نظيره إنبي، يوم 28 يونيو الجاري، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، عقب انتهاء فترة التوقف بعدما تسببت التأجيلات الأخيرة في عدم إقامة مباراتي المقاولون مع بيراميدز والأهلي.

وكان المقاولون العرب تعادل في آخر مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز أمام سموحة، بهدفين لنظيرهما، في المباراة التي جمعت بينهما بإستاد الإسكندرية.

ومن المقرر أن يواجه المقاولون نظيره الاسماعيلي وديا الجمعة المقبلة باستاد الإسماعيلية في تجربة ودية أخرى خلال فترة توقف الدوري الممتاز حاليا.

وعن فكرة إلغاء الدوري فأكد المشرف العام على الكرة بالمقاولون  في تصريحات سابقة أنه لم يطرح إلغاء الدوري في اجتماع اتحاد الكرة، وأن الأندية ترغب في استكمال البطولة.

سيف الدين الجزيري
وأكد المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب أن التونسي سيف الدين الجزيري لاعب ممتاز وهو مكسب لنادي الزمالك والمباريات الأخيرة أثبتت أن الزمالك يحتاج لاعبًا مثله.

وعن تفعيل عقده مع الزمالك فأكد عادل فتحي أنه لم يحن الوقت في تفعيل عقده، والأمور مستقرة حتى الآن، وغير مقبول أن نسمع أن يريد الزمالك تقليل مبلغ الشراء قائلًا: "نحن نفكر في زيادة المبلغ لبيع الجزيري النهائي للزمالك".
Advertisements
الجريدة الرسمية