رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون: الأهلي حقق إنجازا جديدا للكرة المصرية بعد برونزية المونديال

المهندس محمد عادل
المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة بالمقاولون

وجه مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح ولاعبيه وجهازه الفني، التهنئة للنادي الأهلي مجلس إدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وجماهير وجهاز فني ولاعبين، بالفوز بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية والمقامة بقطر خلال الفترة الحالية.



وقال محمد عادل فتحي المشرف على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، إن الأهلي قدم مباراة قوية واستحق الفوز على فريق بالميراس البرازيلي مما يعد إنجازا جديدا للكرة المصرية.

وأكد فتحي أن الإنجاز الذي يتكرر للمرة الثانية في تاريخ الأهلي، يستحق الإشادة والتحية متمنيا المزيد من النجاح للأهلي وكافة الأندية المصرية في المحافل الدولية.




وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، هنأ النادي الأهلي ومجلس إدارته ولاعبيه وجماهيره بمناسبة فوزه بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية المقامة بمدينة الدوحة العاصمة القطرية.

وأشار الاتحاد المصري في تهنئته إلى أن هذا الفوز الكبير يأتي كإنجاز للكرة المصرية وجماهيرها المحبة لها.

وكان فريق النادي الأهلي قد فاز على منافسه البرازيلي بالميراس 3-2 بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء مباراة الترتيب على المركزين الثالث والرابع بالتعادل السلبي.

ويحصل الأهلي على 2.5 مليون دولار، بعد الحصول على الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية.

وحقق الأهلي برونزية المونديال للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة 2006.

وبذلك يحقق الأهلي 5 ملايين دولار في 3 أشهر من الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمركز الثالث في كأس العالم للأندية.

ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة للنادي الأهلي لفوزه بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية والمقامة بقطر خلال الفترة الحالية.

وأشار صبحي إلى أن النادي الأهلي استحق الفوز اليوم على فريق بالميراس البرازيلي نظرا لأداء اللاعبين المشرف وحرصهم على إسعاد جماهيرهم بهذا الإنجاز الكبير المستحق.

ووجه صحبي التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي وجهازه الفني والإداري وجميع اللاعبين وجماهير النادي بهذا الإنجاز الكبير الذي يضاف إلى سجل بطولات كرة القدم المصرية.

وقدم الأهلي مستويات جيدة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث فاز على الدحيل القطري في ربع النهائي بهدف نظيف، قبل أن يخسر في نصف النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا، ليلتقي بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل قبل الاحتكام لركلات الترجيح التي ابتسمت للأحمر بفضل تألق محمد الشناوي حارس المرمى.

وسجل للأهلي بدر بانون ومحمد هاني وجونيور أجايي، بينما أهدر عمرو السولية ومروان محسن. 

وتوج النادي الأهلي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على منافسه بالميراس البرازيلي 3/2 بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية في مباراة تحديد المركز الثالث لمونديال الأندية.

Advertisements
الجريدة الرسمية