رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاصة يستضيف الطلائع بالدوري.. اليوم

فريق نادي المقاصة
فريق نادي المقاصة
يستضيف فريق مصر المقاصة نظيره طلائع الجيش في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


ويأمل الفريق الفيومى في تضميد جرح انبي الذي مني بهزيمة من الطلائع بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما يأمل الطلائع المنتعش بالفوز على أسوان بثلاثية دون رد في نفس الجولة مواصلة تألقه.

ترتيب المقاصة والطلائع بالدوري

ويحتل مصر المقاصة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل

فيما يحتل الطلائع المركز الثانى عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 24 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً.

ينتظر أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش تقرير الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، نهاية الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن يحدد موسيماني في تقريره مصير التعاقد مع سمير من عدمه ومدى احتياجه إليه بصفوف الفريق الموسم المقبل.

مفاوضات الأهلي وسمير
وفتح مسئولو الأهلي باب المفاوضات مع أحمد سمير منذ فترة للحصول علي خدماته بعد تألقه بشكل واضح الموسم الماضي والحالي.

إعلان أحمد سمير رغبته في الأهلي

وأعلن أحمد سمير لاعب الزمالك السابق في وقت سابق رغبته الانضمام للأهلي وأن حلمه اللعب للنادي الأهلي.

وقال: "كنت أسمع أن اسمي مطروحًا للانضمام للأهلي، وشرف لأي لاعب أن يلعب في صفوفه، ولكن في يناير ظروف طلائع الجيش لم تكن جيدة، ومن الطبيعي أنني لن أقفز من المركب".

وتابع: "طلائع الجيش له فضل كبير عليّ، وحلم من أحلام حياتي أن ألعب في الأهلي، وليس لأنني ظلمت في القلعة البيضاء، ولكن بسبب رغبتي في الدعم الجماهيري".

صدارة هدافي الدوري

ويستمر أحمد سمير لاعب طلائع الجيش على قمة جدول ترتيب الهدافين، برصيد 9 أهداف حتى الآن، ويليه حسام حسن مهاجم سموحة، وعمر كمال لاعب المصرى برصيد 8 أهداف لكل منهما.

إسلام جمال سلبي كورونا

وأعلن نادى طلائع الجيش سلبية مسحة كورونا للثنائى إسلام جمال والإيفواري إبراهيما كونيه لاعبى الفريق ليصبح الثنائى جاهزا لمواجهة مصر المقاصة حيث غاب اللاعبان عن مباراة أسوان الأخيرة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

Advertisements
الجريدة الرسمية