رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المعارون يتحدثون.. صراع أهلاوي زملكاوي على لقب هداف الدوري

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

إحتدم الصراع على لقب هداف مسابقة الدوري الممتاز فى الموسم الحالي، لاسيما بين أبناء الأهلي والزمالك، سواء المتواجدون حالياً بين صفوف القطبين أو المعارون منهما لبعض أندية الدوري.




وعلى الرغم من أن الوقت لا يزال مبكراً جداً، من أجل تحديد هوية اللاعب الفائز بلقب هداف الدوري هذا الموسم، خاصة أن المسابقة لا تزال يتبقي فيها قرابة 13 جولة كاملة، إلا أن المنافسة على صدارة جدول هدافي الدوري إزدادات شراسة فى الأسابيع الأخيرة، خاصة بعد أن دخل المنافسة أكثر من لاعب، لاسيما لاعبي الأهلي والزمالك المعارون خارج القلعة الحمراء فى الموسم الحالي .


فيتو تستعرض فى السطور التالية المنافسة الشرسة على لقب هداف الدوري بين لاعبي الأهلي والزمالك، سواء من يتواجدون حاليا داخل صفوف القطبين أو المعارين فى أندية أخري بالدوري المحلي.


بن شرقي وريان


لاعبان من داخل الأهلي والزمالك يتواجدان حالياً داخل المنافسة بقوة على لقب هداف الدوري هذا الموسم، هما المغربي أشرف بن شرقي جناح الزمالك، الذي يتواجد فى مركز صدارة الهدافين بالتساوي مع ثلاثة لاعبين برصيد 10 أهداف لكل منهم وهم : أحمد سمير (طلائع الجيش) وعمر كمال (المصري)، أما اللاعب الثالث فهو أحمد ياسر ريان وهو لاعب النادي الأهلي ولكنه معار حالياً لفريق سيراميكا كليوباترا .


محمد شريف وعمرو جمال


أما المركز الثاني فى جدول ترتيب هدافي مسابقة الدوري حالياً فيتواجد فيه لاعبان من الأهلي أحدهما يلعب بصفوف الأحمر حالياً وهو محمد شريف الذي يملك فى رصيده 9 أهداف، أما اللاعب الثاني فهو عمرو جمال لاعب الأحمر المعار لطلائع الجيش هذا الموسم والذي يملك نفس الرصيد من الأهداف 9 أهداف .


ويأتي فى المركز الثالث بجدول ترتيب الهدافين يوسف أوباما جناح الزمالك، والذي يملك فى رصيده 8 أهداف .


 

أحمد ياسر ريان يقتحم الصدارة 



واقتحم أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا، صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد إحرازه ثنائية بفوز فريقه على بيراميدز، كما نجح عمرو جمال في التقدم بجدول ترتيب هدافي الدوري بعدما أحرز هدفين في فوز طلائع الجيش على المحلة.


جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز 

أشرف بن شرقي: 10 أهداف 
عمر كمال: 10 أهداف 
أحمد سمير: 10 أهداف 
أحمد ياسر ريان: 10 أهداف 
عمرو جمال: 9 أهداف 
محمد شريف: 9 أهداف 
حسام حسن: 9 أهداف 
يوسف أوباما: 8 أهداف 
رمضان صبحي: 7 أهداف 
رزاق سيسيه: 6 أهداف 
مصطفى فتحي: 6 أهداف 
بيكيلي: 6 أهداف 
رامي صبري: 6 أهداف
فخر الدين بن يوسف: 6 أهداف

Advertisements
الجريدة الرسمية