رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري يفك شفرة المنصورة بهدف بالشوط الأول بكأس مصر

المصري
المصري
انتهى الشوط الأول بين فريقي المصرى البورسعيدي ونظيره المنصورة بتقدم الأول بهدف دون رد خلال لقاء الفريقين الذي يقام الآن على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر.


أحرز هدف المصري احمد جمعة في الدقيقة 44 من المباراة برأسية جميلة.

وسيطر فريق المصري على أحداث الشوط الأول أمام صمود ودفاع المنصورة الذي أدى بشكل جيد لكن افتقد للخبرة حتي نجح جمعة في احراز هدف التقدم لفريقه.



تشكيل المصري
اعلن علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، عن تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة المنصورة

وجاء التشكيل على النحو التالي:-

في حراسة المرمى : عصام ثروت

خط الدفاع: احمد شديد قناوي، محمد صالح، عمرو موسى، علاء عطا

خط الوسط: سعيدو سيمبوريه، فريد شوفي

وامامهما الثلاثي: عمر كمال عبد الواحد، مصطفى سلطان، محمد عنتر

خط الهجوم: أحمد جمعة

حكام مباراة المصري والمنصورة
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة المصري والمنصورة.

ويتكون الطاقم التحكيمي من صبحي العمراوي حكمًا للساحة ومعه كل من أحمد عبد السميع ووليد الصردي كمساعدين، بالإضافة إلى محمد عبد الوهاب حكمًا رابعًا.

وفاز المصرى البورسعيدي على المقاولون العرب في آخر ظهور له بهدف دون رد في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري، فيما تأجلت مباراته مع بيراميدز بالجولة الثالثة عشرة لارتباط بيراميدز بمواجهة راسينج كلوب أبيدجان بالكونفدرالية.


ترتيب المصري
ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 5 وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيدا وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف وما زال لديه مباراتان مؤجلتان.

نقل المباراة
وتم نقل مباراة المصري والمنصورة لتقام على ستاد الإسكندرية بدلًا من ستاد الجيش ببرج العرب وذلك في موعدها المحدد سلفًا في الثانية والنصف عصر اليوم الاثنين الموافق الخامس عشر من فبراير.

يذكر أن المصري البورسعيدي بطل الكأس موسم 1998.

تأكد غياب أحمد شوشة

أثبتت الأشعة التشخيصية والفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد شوشة لاعب خط دفاع الفريق الأول للكرة بالنادي المصري إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في عضلة "السمانة" بما يؤدي لغيابه عن التدريبات الجماعية للفريق لنحو أسبوعين يخضع خلالهم لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق والذي أكد بدوره أن اللاعب سيبدأ على الفور في الخضوع للتدريبات التأهيلية والجلسات العلاجية لنحو أسبوع ، قبل البدء في تدريبات العدو الخفيف والتي ستتزامن كذلك مع خضوعه للجلسات العلاجية، مضيفًا أن اللاعب سينتظم في التدريبات الجماعية في غضون أسبوعين وذلك فور التئام التمزق البالغ نحو 4 ميلليمترات بالجانب الداخلي من عضلة السمانة.



Advertisements
الجريدة الرسمية