رئيس التحرير
عصام كامل

المصري يسعى لمصالحة جماهيره اليوم أمام وادي دجلة

فريق المصري
فريق المصري
يواجه فريق وادى دجلة نظيره المصرى البورسعيدى في الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية بختام منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.


 ويدخل المصري البورسعيدى  اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر وادى دجلة من الطلائع بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل وادى دجلة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر مثلهم وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه ثمانية أهداف.



 فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الخامس برصيد عشرة نقاط بعدما لعب سبعة مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى أربعة مباريات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه أربعة أهداف.

وتسببت هزيمة المصري  في حالة من الاحتقان  للجماهير ضد علي ماهر المدير الفني للمصري وجهازه، وسط أصوات تنادي بتغييرات فورية، وأصوات أخرى تنادي بمنحهم فرصة ثانية في محاولات يائسة لاستعادة الهدوء الذي يسبق العاصفة بنتيجة المباراة المرتقبة التي ستكون بمثابة كتابة الجماهير لشهادة إقالة للجهاز الفني أو بقاؤه.

وعلي الجانب الآخر، طالبت الجماهير أعضاء مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية، بسرعة إيجاد حلول جذرية لعدد من الملفات الهامة التي تواجه المصري مثل الأزمات المالية والاستفادة من أرض الفنار، واستكمال النادي الاجتماعي 2 بالضواحي، وإعادة استغلال محلات الضواحي 1، وملعب الراحل السيد متولي، وعمل مشروع استثماري ضخم لتوفير موارد ثابتة للنادي المصري.

وكان إسلام صلاح نجم خط دفاع المصري، قد واصل برنامجه التأهيلي بمعسكر الفريق المغلق ببرج العرب، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمود الشحات، وبمتابعة من الكابتن أحمد سامح أخصائي التأهيل.

وتعرض اللاعب مؤخرًا للإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، خلال مباراة الاتحاد السكندري، التي جرت في السابع من يناير الماضي ، ويخضع اللاعب بعدها لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية، قبل أن ينتظم في برنامجه التأهيلي الذي يستمر لنحو 10 أيام، ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية للفريق.

وركز على ماهر ، في المان الختامي للفريق البورسعيدي ، ومعاونوه محمد عبد الكريم المدرب العام ومصطفى فتحى مدرب الحراس على رفع معدلات اللياقة البدنية، وتلقين اللاعبين واجباتهم الدفاعية والهجومية طبقا للخطة الهجومية الموضوعه للمباراة.
الجريدة الرسمية