رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري يستضيف الجونة في افتتاح الجولة الـ 19 للدوري الممتاز

لاعبي الجونة
لاعبي الجونة
المصري ضد الجونة .. يستضيف فريق المصرى البورسعيدى نظيره الجونة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب في افتتاح الجولة الـ 19 لبطولة الدوري الممتاز.


المباراة الأخيرة للمصري والجونة
وتلقي المصري البورسعيدي الخسارة  أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، كما خسر الجونة أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد في نفس الجولة.

ترتيب المصري في الدوري الممتاز
ويدخل المصرى البورسعيدى اللقاء محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات والتعادل في 8 مباريات والخسارة في 3 مواجهات وأحرز لاعبيه 21 هدفا، وتلقت مرماه 13 هدفا، و لديه مباراة مؤجلة.

ترتيب الجونة في الدوري الممتاز
وعلي صعيد آخر ، يحتل الجونة،  المركز الـ 11، بعدما خاض 16 مباراة حقق الفوز فى 5 لقاءات والتعادل فى 6 لقاءات والخسارة في 5 مواجهات، وأحرز لاعبوه 19 هدفا، وتلقت مرماه 20 هدفا، و لديه مباراتان مؤجلتان.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية، بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكام مباراتي اليوم الأحد ببطولة الدوري الممتاز، على النحو التالي:-

المصري والجونة
أحمد الغندور "حكم ساحة" محمد محمود لطفي "مساعد أول" إبراهيم السوداني "مساعد ثان" هيثم يونس "حكم رابع" وائل فرحان "حكم فيديو" محمد يوسف "مساعد حكم فيديو".

وتتجه نية مسئولي اتحاد الكرة ضغط مباريات الدوري بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة استغلال وجود شركتين لتطبيق تقنية الفيديو في الدوري.

واتفق اتحاد الكرة مع شركة تقنية الفيديو على تجربة التقنية مجانا خلال الموسم الحالي، بجانب الشركة الموجودة بطبيعة الحال لتطبيق التقنية أيضا.

وأكد مصدر مسؤول باتحاد الكرة أن وجود شركتين لتطبيق تقنية الفيديو يساعد على إقامة ٦ أو ٨ لقاءات بدلا من ٤ فقط يوميا.

جاء ذلك في الوقت الذي انتهت المهلة التي طلبتها الشركة الحالية لتطبيق التقنية لتوفير متطلبات اتحاد الكرة بقدوم شهر أبريل الجاري.

وأكد مصدر بالاتحاد أن عدم تنفيذ الشركة لطلبات الجبلاية لا يمثل أزمة لأن في كل الأحوال التقنية مازالت تطبق في الدوري رغم أن الاتحاد لا يسدد اي أموال مقابل ذلك.


Advertisements
الجريدة الرسمية