رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري يختتم استعداداته لمواجهة وادي دجلة | صور

فريق المصري
فريق المصري
اختتم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم تدريباته بمعسكره المغلق المقام ببرج العرب، حيث أدى الفريق مرانه اليومي على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب استعدادا لمواجهة وادي دجلة.


وواصل علي ماهر مساء اليوم عقد سلسلة محاضراته الفنية والتي يوضح من خلالها الإيجابيات و السلبيات التي طرأت على أداء الفريق خلال مباراته الأخيرة أمام الزمالك والتي هزم خلالها بهدف دون رد.

ترتيب المصري
ويحتل المصري المركز السابع بجدول ترتيب الفرق بالدوري برصيد عشر نقاط.




ويستعد المصري لملاقاة فريق وادي دجلة في المباراة المقرر إقامتها في الثانية والنصف عصر غدا الأربعاء على استاد الجيش ببرج العرب.




وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة المصري البورسعيدي مع سيراميكا ضمن الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز والتي كان مقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، لتقام في الخامسة من مساء الجمعة الموافق 26 فبراير المقبل باستاد برج العرب، نظرا لوجود أعمال صيانة بالاستاد في الموعد السابق للمباراة.




وقاطعت الأندية ترشيحات رابطة المحترفين بعد خطاب اتحاد الكرة لهم لترشيح من يمثلونهم فى الرابطة، ولم يرسل ترشيحه إلا ناد واحد هو الإسماعيلى بينما قاطعت باقى الأندية الترشيحات انتظارا لاعتماد اللائحة الجديدة حتى يتم تشكيل الرابطة بناء عليها وبالتالى تحصل على صلاحياتها كاملة.



وأقيمت اليوم الثلاثاء مباراة واحدة ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، جمعت بين فريقي الزمالك والجونة، على استاد بتروسبورت، وحسمها الأبيض لصالحه بهدف دون مقابل سجله يوسف أوباما فى الدقيقة العاشرة من اللقاء.



فوز الزمالك على الجونة في لقاء اليوم رفع رصيده من النقاط إلى 19 نقطة، لينفرد بصدارة الدوري لأول مرة هذا الموسم، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي النادي الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

وحل فريق الجونة فى المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بعد خسارته اليوم أمام الزمالك، وهى الخسارة الأولي للفريق الساحلي فى الموسم الحالي.

وحل فريق مصر المقاصة فى المركز الرابع برصيد 13 نقطة جمعها فى ثماني مباريات، بينما جاء فريق بيراميدز فى المركز الخامس برصيد 12 نقطة جمعها الفريق فى 7 مباريات.

Advertisements
الجريدة الرسمية