رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري يبدأ استعداداته للأهلي | صور

المصري
المصري
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مساء أمس تدريباته تحت قيادة مديره الفني الكابتن علي ماهر، وذلك في بداية استعداداته لمباراته أمام الأهلي.


المصري
وحصل فريق المصري على راحة سلبية لثلاثة أيام عقب فوزه الخميس الماضي على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.




موعد مباراة الأهلى والمصري
ويلتقي المصري والأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشرة من الدوري والمقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من أبريل الجاري.

مران المصري 
استمر المران لما يقرب من 90 دقيقة، تم خلالها تقسيم لاعبي الفريق إلى عدة مجموعات تؤدى كل منها مرانها بالتناوب وذلك بهدف الوصول باللياقة البدنية للاعبين لمستوياتها المثلى قبل مباراة الأهلي، وشهد المران تركيزًا كبيرًا من جميع أعضاء الجهاز الفني على أداء اللاعبين لكافة التدريبات بدقة للحصول على الاستفادة المطلوبة.




المصري يطيح بطلائع الجيش
أطاح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بنظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد اللجوء للوقت الإضافي عقب تعادلهما في الوقت الأصلي، خلال لقاء الفريقين الذي أقيم على استاد الإسكندرية، ضمن لقاءات دور الـ١٦ بمسابقة كأس مصر، ليصعد بذلك إلى دور الثمانية من بطولة الكأس منتظرًا الفائز من لقاء أسوان والجونة.

أهداف المباراة
أحرز ثلاثي المصري أحمد جمعة هدفين، وأوستن أموتو هدفًا، وأحرز هدف الطلائع عمرو جمال.

الوقت الأصلي
انتهى الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث تقدم المصري بهدف عن طريق أحمد جمعة في الدقيقة ٣٠ من المباراة، وتعادل عمرو جمال للطلائع في الدقيقة ٦٠ من المباراة.

وشهد اللقاء خاصة مع نهاية الشوط الثاني إثارة ومتعة من كلا الفريقين، وأضاع فريق الطلائع عددًا من الفرص الخطيرة لعمرو جمال وأحمد سمير والتي كانت كفيلة بإنهاء اللقاء. 

الاحتكام لوقت إضافي
وبعد التعادل احتكم الفريقان للوقت الإضافي لحسم اللقاء، وأحرز أحمد جمعة هدف التقدم للمصري في الدقيقة ٩٢ من الشوط الإضافي الأول، ثم عزز أوستن أموتو تقدم المصري بهدف ثالث في الدقيقة ١٠٦ من الوقت الإضافي الثاني.

تشكيل المصري أمام الطلائع 
وجاء تشكيل المصري كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد دعدور.

خط الدفاع: كريم العراقي وعمرو موسى وأحمد شوشة وحسن علي.

خط الوسط: فريد شوقي وسعيدو سيمبوري وعمر كمال وجريندو وأحمد رفعت.

خط الهجوم: أحمد جمعة. 

وعلى دكة البدلاء جلس كل من عصام ثروت وإسلام صلاح وحجاج عويس وأحمد شديد واسلام عطية ومصطفى سلطان ومحمد عنتر وكازادي كاسنجو وأوستن أموتو.

وأذيعت مباراة المصري وطلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورت 2 الناقل الحصري للمسابقات المحلية. 

حكام المصري والطلائع
وأدار لقاء المصري والطلائع طارق مجدي "حكم ساحة" - هاني عبد الفتاح "مساعد أول" - هاني العراقي "مساعد ثان" - محمد بهجت "حكم رابع". 

مشوار المصري والطلائع بالكأس
وتأهل المصري البورسعيدي لدور الستة عشر بكأس مصر عقب الفوز على المنصورة بثلاثية دون رد في دور الـ32 للمسابقة، فيما فاز الطلائع على القناة بثلاثية مقابل هدف في نفس الدور.

ودخل المصري البورسعيدي اللقاء منتشيًا بفوزه على الجونة بهدف دون رد في الدوري صعد به لوصافة الدوري، ويحتل الطلائع المركز الخامس برصيد ١٧ نقطة بعد فوزه الكبير على الجونة برباعية نظيفة. 

Advertisements
الجريدة الرسمية