رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري: وكيل كريم العراقي سبب الأزمة

كريم العراقي
كريم العراقي
أكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري، أن علي ماهر المدير الفني للفريق، وضع "النقاط على الحروف" مع بداية الموسم الحالي وتمكن من تكوين فريق مميز.


وقال طارق هاشم في تصريحات برنامج أوضة اللبس: "المصري هو الفريق الوحيد الذي سدد جميع مستحقات ومكافآت لاعبيه".

وأوضح أن اللعب خارج بورسعيد يكلفنا مبالغ باهظة، ونشكر وزير الرياضة والمحافظ على الدعم المستمر.

أزمة كريم العراقي

وأضاف طارق هاشم: "الفريق لبى كل طلبات كريم العراقي، ولكنه مازال يماطل مع النادي في ملف التجديد، ووكيله هو سبب الأزمة، ولن نقف في طريق كريم العراقي ولكن بشرط وصول عرض احتراف يليق به وبالنادي".

وتابع: "كريم العراقي يتدرب بشكل منفرد مع أخصائي التأهيل، ولا نتدخل كمجلس إدارة في عمل الجهاز الفني".

أزمة في المصري 
وشهدت الفترة الأخيرة، أزمة داخل نادي المصري البورسعيدي، بسبب تجديد عقد كريم العراقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في ظل وجود رغبة من جانب اللاعب بالرحيل عن النادي نهاية الموسم، نظرا لعدم مشاركته أساسيا، وطموحه في المشاركة بأولمبياد طوكيو خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر أن هناك أزمة فى الوقت الحالي، مع مسئولي نادي المصري بشأن المشاركة مع الفريق، في ظل وجود تعليمات من جانب إدارة النادي، بإن المشاركة مع الفريق مرتبطة بتجديد تعاقده.

وأضاف: النادي كان قد أتم الاتفاق مع كريم العراقي على التجديد مع الفريق، لكن حدث خلاف خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم وجود رئيس النادي خلال جلسة التجديد.

وأشار المصدر إلى أن كريم العراقي في الوقت الحالي، يتدرب مع الفريق وجاهز للمشاركة، لكن هناك عائق في الوقت الحالي، لمشاركته مع الفريق بسبب أزمة التجديد، وعلى ماهر لن يستطيع إشراكه في اللقاءات إلا بقرار من إدارة النادي.

أوليمبياد طوكيو 

وتابع: مشاركة اللاعب في أولمبياد طوكيو مرتبطه بخوضه العديد من المباريات خلال الفترة المقبلة، وهو ما لايحدث فى الوقت الحالي، وبالتالي فإن مشاركة اللاعب فى الأولمبياد مرتبط بعودته من جديد للمشاركة.

واختتم: مسألة انتقاله للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، مرتبطة بقرار من النادي لكن رغبة اللاعب فى الوقت الحالي هي الاحتراف الخارجي وبالفعل يمتلك عدد من العروض من أندية فرنسية.

Advertisements
الجريدة الرسمية