Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المصري: كريم العراقي رد على عرض التجديد بعد صلاة الاستخارة | فيديو

رياضة 1472030_0
كريم العراقي

محمد طاهر أبو الجود

قال عدنان حلبية عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، إن كريم العراقي أخطر النادي بالرد علي عرض التجديد بعد صلاة الاستخارة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، أن عقد كريم العراقي ينتهي بعد عام ونصف، مؤكدًا أن النادي المصري لم يتلق أي عروض رسمية سواء داخل مصر من الأهلي أو بيراميدز أو في الخارج للحصول على خدمات اللاعب.

 وأوضح أن كريم العراقي لم يطلب 5 مليون جنيه من أجل التجديد وهناك حد أقصي في عقود اللاعبين، مشيرًا إلي أن مشاركة اللاعب في مباريات الفريق يرجع الي الجهاز الفني. 

وتابع: "مفيش لاعب في النادي له جنيه واحد، والحمد لله الأوضاع مستقرة في المصري".

وأكد مصدر مقرب من كريم العراقي لاعب فريق المصري والمنتخب الأوليمبي، أن عدم مشاركة اللاعب بلقاءات المصري منذ فترة ليست تمردا منه أو بسبب الإصابة كما تردد.

سبب عدم مشاركة العراقي بالمصري 
وكشف المصدر المقرب من اللاعب أنه يتدرب بشكل عادي ولا يشكو من أي إصابات، وأن استبعاده متعمدا من الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر بناء على قرار إدارة النادي التي أصدرت قرار باستبعاد اللاعب من مباريات الفريق حتى يوافق على التجديد، ووافق المدير الفني على ذلك. 

تجميد اللاعب بشرط
وأصبح كريم العراقي مجمدا بالمصري بعد رفضه التجديد للنادي البورسعيدى بالمقابل المادي الذي عرض عليه لمطالبته بمعاملته كفتة أولى بالفريق مقابل التجديد. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements