رئيس التحرير
عصام كامل

المصري ضد وادي دجلة.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين

فريق وادي دجلة
فريق وادي دجلة
يستضيف نادي وادي دجلة ضيفه المصري البورسعيدي ضمن منافسات  الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز، في مباراة يحتضنها ملعب برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة وادي دجلة والمصري البورسعيدي
وتنطلق المواجهة بين المصري ووادي دجلة في الثانية والنصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.

ويسعى المصري البورسعيدي لتحقيق الانتصار اليوم والظفر بالنقاط الثلاث كاملة، للقفز إلى المربع الذهبي والمنافسة على مركز من المراكز الأولى المؤهلة للبطولات الأفريقية الموسم المقبل.


أما وادي دجلة فيأمل في تحقيق فوز لم يذق طعمه سوى مرة وحيدة في دوري هذا الموسم، ولم يستطع الفريق الفوز في آخر خمس مباريات متتالية، وما يخشاه دجلة ان يظل الفريق في تلك الدوامة حتى يلقى الفريق نفسه منافسا على مراكز الهبوط نهاية الموسم.

ويقع نادي وادي دجلة في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط من 7 مباريات، أما المصري فيرتفع في المركز السابع برصيد 10 نقاط من نفس عدد المباريات.


تشكيل المتوقع لوادي دجلة
ويتوقع أن يبدأ بابافاسيليو المدير الفني لوادي دجلة المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: إيهاب المباركي – محمود مرعي – خالد رضا – إسحاق يعقوبو.

خط الوسط: أحمد مجدي – محمد رضا – عمرو صالح.

خط الهجوم: أليكسندر ياكوبزن – جورجينيو – دييجو كالديرون.

أما عن تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع للمواجهة:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: كريم العراقي، أحمد شوشة، عمرو موسى، أحمد شديد قناوي.

خط الوسط: سعيدو سينبوري، فريد شوقي، أحمد رفعت، محمد عنتر، مصطفى سلطان.

خط الهجوم: أحمد جمعة.

وتسببت هزيمة المصري  في حالة من الاحتقان  للجماهير ضد علي ماهر المدير الفني للمصري وجهازه، وسط أصوات تنادي بتغييرات فورية، وأصوات أخرى تنادي بمنحهم فرصة ثانية في محاولات يائسة لاستعادة الهدوء الذي يسبق العاصفة بنتيجة المباراة المرتقبة التي ستكون بمثابة كتابة الجماهير لشهادة إقالة للجهاز الفني أو بقاؤه.

وعلي الجانب الآخر، طالبت الجماهير أعضاء مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية، بسرعة إيجاد حلول جذرية لعدد من الملفات الهامة التي تواجه المصري مثل الأزمات المالية والاستفادة من أرض الفنار، واستكمال النادي الاجتماعي 2 بالضواحي، وإعادة استغلال محلات الضواحي 1، وملعب الراحل السيد متولي، وعمل مشروع استثماري ضخم لتوفير موارد ثابتة للنادي المصري.

الجريدة الرسمية