رئيس التحرير
عصام كامل

المصري: تحمل مسحات كورونا غير واقعي.. وهذا موقفنا من العراقي

كريم العراقي
كريم العراقي

قال محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، أن قرار اتحاد الكرة بتحمل الأندية تكاليف إجراء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدوري "غير واقعي"، وينذر بعواقب وخيمة تهدد استقرار مسابقة الدوري .




وتابع الخولي فى تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو": "حتى الآن لم نجري أي مسحة ولدينا مباراة غدًا أمام بيراميدز، من الصعب تحمل تلك النفقات، هذا كلام غير واقعي ومن الطبيعي ان يتحملها اتحاد الكرة".


أزمة كريم العراقي

وبسؤاله عن أزمة تجديد ظهير أيمن الفريق كريم العراقي، رد الخولي " الكرة الآن في ملعب كريم العراقي، والمصري لن يقف على لاعب، هو لاعب كبير بكل تأكيد وابن من ابناء النادي وابن من ابناء بورسعيد".

وأضاف: "هناك نقطة خلاف مع اللاعب ونحن مصرين على موقفنا بشأن عدم كتابة شرط جزائي في العقد".



وتابع: "عقده مازال مستمر معنا لكننا نتبع سياسة التجديد في وقت مبكر، اتفقنا على كافة الأمور لكن وكيله مُصر على وضع شرط جزائي في العقد".

وواصل: "نحن كإدارة نرفض الأمر، وإذا وافقنا سنبالغ في القيمة المالية مثلما حدث مع محمود وادي حينما وضعنا في عقده شرط جزائي بقيمة 50 مليون جنيه".

وشدد على أن أي لاعب يتلقى عرضًا سواء داخل مصر أو خارج مصر لا نمانع رحيله طالما سيحقق استفادة له وللنادي".


وكان الخولي أشار في تصريحات سابقة إلى أن اللاعب يخوض تدريبات منفردة في الوقت الحالي بسبب تمرده على النادي. 


5 مليون جنيه
وكان عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري أكد أن كريم العراقي لم يطلب 5 مليون جنيه من أجل التجديد وهناك حد أقصي في عقود اللاعبين.


وأشار إلى أن مشاركة اللاعب في مباريات الفريق يرجع الي الجهاز الفني، مشيرا إلى أنه لا يوجد لاعب في النادي له جنيه واحد، والحمد لله الأوضاع مستقرة في المصري".

وأكد مصدر مقرب من كريم العراقي لاعب فريق المصري والمنتخب الأوليمبي، أن عدم مشاركة اللاعب بلقاءات المصري منذ فترة ليست تمردا منه أو بسبب الإصابة كما تردد.

سبب عدم مشاركة العراقي بالمصري 


وكشف المصدر المقرب من اللاعب أنه يتدرب بشكل عادي ولا يشكو من أي إصابات، وأن استبعاده متعمدا من الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر بناء على قرار إدارة النادي التي أصدرت قرار باستبعاد اللاعب من مباريات الفريق حتى يوافق على التجديد، ووافق المدير الفني على ذلك. 

تجميد اللاعب بشرط
وأصبح كريم العراقي مجمدًا بالمصري بعد رفضه التجديد للنادي البورسعيدى بالمقابل المادي الذي عرض عليه لمطالبته بمعاملته كفة أولى بالفريق مقابل التجديد.

الجريدة الرسمية