رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري السلوم يتأهل للمرة الأولى في تاريخه لدوري القسم الثاني

المصري السلوم
المصري السلوم
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري السلوم أحد أندية مطروح  للمرة الأولي في تاريخه لمسابقة دوري القسم الثاني.



دورة الترقي 


وحقق المصري السلوم الفوز اليوم على النصر العريش، بهدفين دون رد في لقاء العودة بدورة الترقي المؤهلة لدوري القسم الثاني بعد تعادل الفريقين في لقاء الذهاب بملعب السكة الحديد سلبيا.


وكان اتحاد الكرة، حدد ملعب نادي السكة الحديد، لاستضافة مباراتي النصر بالعريش والمصري بالسلوم أوائل مجموعتي شمال سيناء ومطروح بمسابقة دوري القسم الثالث.




دورة الترقي 


ولعب النصر بالعريش مع المصري بالسلوم في لقاءين بملعب السكة الحديد، الإثنين والخميس، لتحديد صاحب تذكرة الصعود لدوري القسم الثاني عن المجموعة الثانية عشر التي تضم مجموعتي شمال سيناء ومطروح الثانية عشر "أ" و "ب".

النصر بالعريش 


واحتل فريق النصر بالعريش قمة مجموعة شمال سيناء لدوري القسم الثالث في الموسم الجاري ليتأهل لدورة الترقي.


المصري بالسلوم 


وتصدر المصري السلوم قمة المجموعة في دوري القسم الثالث بمطروح بعد انتهاء المنافسات مؤخرا ليحجز مقعده في دورة الترقي المؤهلة للدرجة الثانية في الموسم الجديد.

وينظم اتحاد الكرة بطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم بمشاركة 176 فريقا بعد زيادة عدد الفرق عقب إلغاء قرار الهبوط بالموسم الماضي.

وقرر اتحاد الكرة حظر قيام اللجان الفرعية لدوري القسم الثالث بالمناطق، قيامهم بتخفيض العقوبات أو إلغاء الإنذارات إلا بعد الرجوع للجنة المسابقات الرئيسية.

ومن المقرر أن يتأهل أوائل المجموعات الـ 12 لدوري القسم الثاني بعد انتهاء منافسات دوري المجموعات بنظام الدورين.

وأكد اتحاد الكرة في لائحة مسابقات القسم الثالث حصول صاحب المركز الأول في كل مجموعة من دوري القسم الثالث وعددهم 12 على مبلغ 150 ألف جنيه.

كما قررت الجبلاية صرف مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لصاحب المركز الثاني من الترتيب العام لكل مجموعة، ويحصل ثالث كل مجموعة بالترتيب العام من المجموعات الأولى حتى الحادية عشرة على مبلغ 75 ألف جنيه.

وقرر اتحاد الكرة صرف مكافأة لصاحب المركز الثاني في المجموعة الـ 12 "أ" شمال سيناء والمجموعة الـ 12 "ب" مطروح مبلغ 75 ألف جنيه.

كما أكد اتحاد الكرة في لائحة وشروط دوري القسم الثالث، إلزام الفريق صاحب الملعب بوجود سيارة إسعاف في المباريات وفي حال عدم وجود الإسعاف يقوم حكم اللقاء بإلغاء المباراة واحتساب النتيجة للفريق الضيف 3-0.
Advertisements
الجريدة الرسمية