رئيس التحرير
عصام كامل

المشرف على الكرة بالمقاولون يجتمع باللاعبين قبل لقاء البنك الأهلي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
حرص المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، المشرف العام علي الكرة بالنادي، على عقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين والجهاز الفني قبل المران الختامي لمواجهة البنك الأهلي.


وطالب المشرف العام علي الكرة بالذئاب، ضرورة تحقيق الفوز للتقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز، في ظل المنافسة الصعبة بالبطولة الموسم الجاري.



موعد مباراة البنك الأهلي ضد المقاولون

ويحل المقاولون ضيفا على البنك الأهلي، غدا الجمعة ، في تمام الخامسة مساء ضمن مواجهات الجولة الـ 22 لبطولة الدوري.

نتيجة مباراة المقاولون الماضية

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، مع نظيره الإنتاج الحربي 1-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت الماضي في افتتاح مباريات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري الممتاز.


وتقدم محمد رمضان لفريق الإنتاج من ضربة جزاء في الدقيقة 63 ثم تعادل محمد سمير لفريق المقاولون من ضربة جزاء بالدقيقة 86.

وعلي صعيد آخر، أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف العام على الكرة بالنادي أن تقنية الفار لم تنصف فريقه على الإطلاق وتعرضنا لظلم واضح في كثير من المواقف والمباريات وآخرها مواجهة الإنتاج الحربي التى شهدت احتساب ركلة جزاء ضد مدافع الذئاب فاروقا نور الدين غير صحيحة وبشهادة حكام كبار ذكروا ذلك أثناء تحليلهم للأخطاء التحكيمية عقب اللقاء.

وكشف المشرف على الكرة أن المقاولون أحرز هدفا صحيحا أيضا قبل نهاية لقاء الإنتاج وتم إلغاؤه بحجة تدخل حسن الشامي مع حارس مرمى الفريق العسكري والجميع شاهد اندفاع الحارس وتصادمه مع لاعب المقاولون وتم تسديد الكرة وإحراز هدف صحيح في نظر الجميع باستثناء طاقم حكام اللقاء وتقنية الفار.

وطالب المشرف على الكرة الحكام بالتركيز ومنح كل نادى حقه بعيدا عن شعبية وجماهيرية الأندية حتى لا تتأثر نتائج فرق من الأخطاء التحكيمية التي يتعرضون لها على مدى الموسم.

الجريدة الرسمية