Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المشرف على الكرة بالمقاولون: رفضنا رحيل عماد النحاس أكثر من مرة

رياضة عماد النحاس
عماد النحاس

محمود درويش

أكد المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق السابق والزمالك الحالي، تلقى ثلاثة عروض في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لكنه فضَّل الانتقال إلى الفارس الأبيض.

وأوضح عادل فتحي في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة "Ten": الجزيري فضَّل الانتقال إلى الزمالك مباشرةً فور وصول عرض رسمي، كما أن المفاوضات مع مجلس إدارة الفريق الأبيض لم تستغرق سوى 10 دقائق.

إصابات كورونا أثرت على الفريق

وشدد المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن الفريق عانى في بداية الموسم الحالي من إصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا، وهو ما أثر بالسلب على نتائج الفريق.



رفض رحيل عماد النحاس

وأشار: رفضنا رحيل الجهاز الفني للفريق بقيادة عماد النحاس في أكثر من مناسبة، كان آخرها عقب الفوز على الجونة 3 – 2، وتمسك مجلس الإدارة باستمراره.

واختتم عادل: أعِد الجميع بتحسُن وضع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون حقق الفوز على الجونة  3-2 في آخر لقاءاته في باللقاء الذي جمعهما على استاد خالد بشارة بالغردقة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 لبطولة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة المقاولون ضد الجونة

وأحرز أهداف المقاولون محمد حمدي زكي ولويس أدوارد وعمر فتحي سافيولا في الدقائق 70 و75 و79، بينما أحرز ثنائية الجونة عمر السعيد في الدقيقتين 84 و85.

ورفع المقاولون العرب رصيده للنقطة 14 في المركز الثالث عشر  بعدما خاض 14 مباراة وحقق الفوز في أربعة لقاءات وتعادل فى مباراتين وتلقى الخسارة في 8 مباريات وأحرز لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

وودع المقاولون بطولة كأس مصر من دور الـ 32 بعد الخسارة أمام بتروجت 3-1 في مفاجأة كبيرة خلال النسخة الحالية للبطولة والتي شهدت أيضا إقصاء كوكاكولا نظيره الإنتاج الحربي من الدور ذاته ليلتقي بتروجيت وكوكاكولا في دور الـ16.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements