رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المريخ السوداني يكشف تطورات ملف شكوى كهربا للكاف

كهربا
كهربا
كشف أحمد مختار، المتحدث الرسمي باسم نادي المريخ السوداني، عن حقيقة التقدم بشكوى ضد كهربا لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وأكد أحمد مختار في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "لم نحسم قرار التقدم بشكوى ضد كهربا لدى الاتحاد الأفريقي".


وتابع: "سنحسم ملف شكوى كهربا للكاف من عدمه اليوم".

وشدد أحمد مختار أن هناك جلسات استماع مع لاعبي الفريق قبل شكوى كهربا لإدارة الأهلي.

وأوضح: "لم نحسم قرارنا حتى الوقت الجاري بشأن شكوى كهربا سواء بالموافقة أو الرفض".

وكانت تقارير صحفية سودانية أكدت تقدم مسئولي نادي المريخ السوداني بشكوى رسمية ضد مهاجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا بعدما وجه عبارات عنصرية وألفاظًا نابية إلى عبد الرحمن إسحق "كرنقو"، خلال مباراة الفريقين بالجولة الأولى لدوري المجموعات، حيث فاز الأحمر بثلاثية نظيفة، سجلها محمد مجدي أفشة ووالتر بواليا ومحمود كهربا.


ووفقًا للتقارير صحفية سودانية، فإن إدارة نادي المريخ كلفت الصادق مادبو رئيس بعثة الفريق السوداني في القاهرة بزيارة مقر الكاف وتقديم الشكوى وإرفاق تسجيل من شريط المباراة معها عندما وجه كهربا الألفاظ إلى لاعب المريخ.

ولفت إلى أن نادي المريخ ينوي تصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم إذا لم يتخذ الكاف إجراء ضد كهربا.


من جهة أخرى، أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" عن اختيار النيجيري جونيور أجايي مهاجم الأهلى بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد تألقه مع المارد الأحمر ومشاركته في فوز القلعة الحمراء، بثلاثية نظيفة على المريخ السوداني، يوم الثلاثاء الماضي بالجولة الأولى لمباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا خاصة وأنه عائد من إصابة طويلة في الكاحل.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تغريدة، جاء فيها: "جونيور أجايى لاعب الأهلى هو أفضل لاعب في الأسبوع، لأدائه المذهل ضد المريخ السوداني.. استمتع بأفضل تحركات النيجيري خلال اللقاء"، ونشرت الصفحة مقطع فيديو ملخص للمسات اللاعب في اللقاء. 
Advertisements
الجريدة الرسمية