رئيس التحرير
عصام كامل

المدير الفني لمحمد صلاح بالمقاولون يروي تفاصيل تصعيده للفريق الأول

محمد صلاح
محمد صلاح
قال الكابتن محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب: إنه تولى المسئولية كمدير فني للفريق الأول عام 2008، وكان دائم النظر على قطاع الناشيئن وقتها، مضيفا أن محمد صلاح لفت انتباهه بسبب طريقة لعبه ومهاراته.


وأكد "رضوان" انه لم يتردد لحظة في تصعيد محمد صلاح ولاعبين آخريين معه إلى الفريق الأول، مشيرًا إلى أن النادي اهتم به بشكل كبير من الجانب الفني والبدني، وبدأ في إقامته في فندق اللاعبين بسبب معاناته اليومية في السفر إلى طنطا.

وأشار مدير قطاع الناشئن في المقاولون العرب إلى أن أول مباراة رسمية لمحمد صلاح كانت أمام فريق إنبي على ملعب إيروسبوت عام 2008.

وعن احتراف محمد صلاح أوضح الكابتن محمد رضوان، أن محمد صلاح يطور نفسه دائما وعقليته مختلفة عن باقي اللاعبين ولديه طموح كبير.

وتابع: "بعد احتراف محمد صلاح في فريق بازل السويسري وحصوله على هداف الدوري والبطولة مع فريقه، صرحت للتليفزيون السويسري وقتها بعد تردد أنباء حول احترافه في الدوري الإنجليزي، أنه قادر على اللعب في الدوري الإنجليزي وسيحصل على هداف الدوري وقد كان".

عيد ميلاد محمد صلاح
ويحتفل النجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول، بعيد ميلاده الـ29 اليوم الثلاثاء وسط مسيرة طويلة من التألق في الملاعب الإنجليزية.

النجم المصري وُلد يوم 15 يونيو 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية.


وقدم محمد صلاح عروضًا قوية في الملاعب الأوروبية بدايةً من بازل السويسري، وتشيلسي الإنجليزي، وفيورنتينا وروما في الدوري الإيطالي، قبل الانتقال إلى ليفربول في عام 2017.


وأنهى صلاح الموسم الماضي مع ليفربول محتلًا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، وسجل 31 هدفًا أكثر من أي لاعب آخر منهم 22 هدفًا في البريمرليج.


وبشكل عام لعب صلاح مع ليفربول 203 مباريات في كل المسابقات  ساهم في 172 هدفًا لصالح الريدز خلال 4 مواسم ارتدى فيها قميص النادي.


وسجل صلاح مع ليفربول 125 هدفًا، وصنع 47 هدفًا أكثر من أي لاعب آخر منذ انضمام لليفربول.

صلاح قاد ليفربول للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم قبل الماضي، كما قاد الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2018 على حساب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في المباراة النهائية.



الجريدة الرسمية