رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المحمدي وسيلة اطمئنان جهاز المنتخب على تريزيجيه

المحمدي وتريزيجيه
المحمدي وتريزيجيه
فتح أحمد المحمدي لاعب استون فيلا، خط اتصال يومي مع محمد أبوالعلا طبيب المنتخب، والجهاز المعاون، لمعرفة آخر المستجدات لحالة زميله بالفريق محمود حسن تريزيجيه ، والذي أصيب بالرباط الصليبي.


ويعتبر أحمد المحمدي هو أقرب اللاعبين المحترفين لتريزيجيه بسبب تواجده فى نفس الفريق، لذلك فهو على تواصل بشكل دائم مع الجهاز الفني للمنتخب للتعرف على حالة اللاعب من حين لآخر.

وأكد طبيب المنتخب أن "تريزيجيه" سيجري جراحة خلال أيام، وبعدها سيتم تحديد فترة النقاهة للاعب والتي ستكون من إلى شهور، وتتوقف على الحالة النفسية للاعب، ولن يتم تحديد تلك الفترة إلا بعد إجراء الجراحة.

وكان النجم محمود تريزيجيه، لاعب فريق أستون فيلا، خرج من الملعب باكيًا بسبب إصابته خلال لقاء ليفربول أمام فريقه، في المباراة المقامة في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هدف محمد صلاح
وسجل النجم محمد صلاح لاعب ليفربول هدف التعادل لليفربول ضد أستون فيلا في الدقيقة 56 من زمن اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الاستبعاد من تصفيات المونديال 
محمود حسن تريزيجيه، لن يتواجد في قائمة منتخب مصر بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022" والمقرر إقامتها خلال الفترة من يونيو إلى أكتوبر.

الخروج من قائمة الأوليمبياد
كما خرج تريزيجيه من حسابات شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها الصيف المقبل وتحديدا بين 23 يوليو والثامن من أغسطس، بعدما تأجلت لتقام في 2021 بسبب انتشار فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب المصري الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" بعد التتويج بأمم أفريقيا تحت 23 عاما الأخيرة التي أقيمت في مصر.

وتقام مراسم قرعة أولمبياد طوكيو يوم 21 من شهر إبريل في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيوريخ، في الساعة 11 بتوقيت القاهرة.

غياب عن بطولة كأس العرب
ويستمر غياب تريزيجيه إلى بطولة كأس العرب 2021 التي تقام في قطر خلال الفترة من 1 إلى 18 ديسمبر هذا العام بمشاركة 22 منتخبا عربيا على رأسهم المنتخب المصري صاحب الرقم القياسي في أمم إفريقيا برصيد 7 ألقاب.

ويأمل صاحب الـ26 عاما في اللحاق بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2022 التي تقام مع بداية العام المقبل في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير 2022 إلى 6 فبراير 2022.

وتأهل المنتخب المصري إلى أمم إفريقيا بعدما احتل المركز الأول في مجموعته وجمع 12 نقطة، وصعد معه الفريق العربي الشقيق جزر القمر عن نفس المجموعة.

Advertisements
الجريدة الرسمية