Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المحلة يظهر بشارات سوداء في مباراة بيراميدز حدادا على إبراهيم يوسف

رياضة DSC_6501
غزل المحلة

محمد غنيم

قرر مجلس ادارة نادي غزل المحلة ارتداء لاعبي الفريق شارات سوداء في مباراة بيراميدز المقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم وذلك حدادا علي إبراهيم يوسف مدرب المحلة السابق والذي وافته المنية عصر الأمس بعد إصابته بفيروس كورونا .

صور إبراهيم يوسف
كما بدأ الجهاز الإداري للفريق في محاولات مكثفة من أجل طبع تيشرتات تحمل اسم وصورة إبراهيم يوسف وذلك للظهور بها قبل مباراة بيراميدز .

بنر يحمل صورة إبراهيم يوسف
وقام مجلس ادارة غزل المحلة بتكليف الجهاز الاداري للفريق بطبع بنر كبير يحمل صورة ابراهيم يوسف وذلك لوضعه في مدرجات استاد غزل المحلة اثناء مباراة اليوم امام بيراميدز المقرر لها التاسعة والنصف بإستاد غزل المحلة. 

قائمة مصابي المحلة
واثبتت الاشعة التي اجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة إصابة عبده يحيي مهاجم الفريق المحلاوي بشد في عضلات البطن لينضم اللاعب لقائمة مصابي الفريق المحلاوي قبل مباراة بيراميدز. 

وبدأ يحيي برنامج تأهيلي مع الدكتور محمد عمر اخصائي التأهيل والاصابات بالنادي وذلك لتجهيز اللاعب لمباراة بيراميدز. 

وتعتبر إصابة عبده يحيي بشد في عضلات البطن هي الاصابة الثامنة بين لاعبي غزل المحلة بعد اصابة سبع لاعبين من قبل بنفس الاصابة كان اخرهم الثلاثي احمد حسن وخالد كساب وهاني عادل والذين اقتربوا من العودة للمشاركة في مباريات الفريق بعد غياب دام لاكثر من ستة اسابيع عن المشاركة في مباريات الفريق المحلاوي .
 
المحلة ضد بيراميدز
ويستعد غزل المحلة لمباراة بيراميدز وهي المباراة المؤجلة للمحلة من الاسبوع الاخير من الدور الاول بسبب ارتباطات بيراميدز الافريقية  في الوقت الذي سيخوض فيه المحلة  مباراتين متتاليتين علي استاد غزل المحلة عقب مباراة بيراميدز وذلك امام الاهلي وانبي  علي ان يخرج الفريق لسبع مباريات متتالية خارج الارض امام طلائع الجيش  والمصري واسوان والجونة والاسماعلي ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا .

شركة كرة القدم
وبدأ غزل المحلة بشكل رسمي اجراءات انشاء شركة غزل المحلة لكرة القدم وذلك بعد عقد مجلس الادارة الاجتماع الاول للمجلس الاثنين الماضي وذلك بحضور كافة اعضاء مجلس الادارة بعد استقالة الدكتور مصطفي عبده من رئاسة الشركة وتعيين عمر عبدالله قائما بالاعمال لحين اختيار رئيس جديد لشركة غزل المحلة لكرة القدم .

ويضم مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم كلا من حسام عزو ومجدي الالفي بالاضافة لمحمد سفوح كمدير مالي واداري . 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements