رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المحلة يستعد للإسماعيلي بالتدريبات البدنية| صور

تدريبات بدنية قوية
تدريبات بدنية قوية للمحلة قبل مواجهة الاسماعيلي
شهد استاد غزل المحلة عصر اليوم الأحد، تدريبات بدنية قوية من جانب الدكتور محمد عمر أخصائي التأهيل والإصابات ومخطط الأحمال بنادي غزل المحلة وذلك لتأهيل اللاعبين بدنيا قبل مباراة الإسماعيلي المقرر لها الخميس المقبل.


وشهد مران غزل المحلة اجتماعا بين خالد عيد المدير الفني للمحلة واللاعبين وذلك للتأكيد على أهمية تحقيق النقاط الثلاث في المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي وذلك لوقف نزيف النقاط في بطولة الدوري وتحقيق مركز متقدم في بطولة الدوري.

وركز محمد عمر أخصائي التأهيل والإصابات ومخطط الأحمال بالمحلة على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بالإضافة لتنفيذ تدريب خططي وتكتيكي بالاشتراك مع الجهاز الفني عبارة عن تسديد علي المرمي من الوضع متحركا وذلك لعلاج مشكلة اضاعة الاهداف السهلة امام المرمي خلال مباريات الفريق بالدوري.





غزل المحلة يفقد جهود احمد عيد في مباراة الاسماعيلي

وبدأ الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد في البحث عن بديل لاحمد عيد مدافع الفريق المحلاوي وذلك عقب تأكد غيابه عن المباراة المقبلة للفريق امام الاسماعيلي والمقرر لها الخميس المقبل بإستاد الاسماعيلية.

وجاء غياب احمد عادل عن مباراة الاسماعيلي بسبب حصول اللاعب علي الانذار الثالث خلال مباراة الفريق الاخيرة امام المقاصة والتي انتهت بخسارة الفريق المحلاوي بهدف مقابل لاشئ .

وحسب مصادر داخل الجهاز الفني للمحلة فمن المقرر ان يكون محمد عبدالقادر مدافع الفريق الشاب هو البديل الاقرب لأحمد عيد في الوقت الذي يقوم فيه الجهاز الفني للمحلة بتجهيز محمد سامي من اجل الدفع به في المباراة التي سيسعي خلالها ابناء خالد عيد لتحقيق الثلاث نقاط من اجل الدخول في منطقة الامان بجدول الدوري الممتاز .

صرف مستحقات اللاعبين

وقرر مجلس ادارة نادي غزل المحل صرف جزء من مستحقات لاعبيه قبل مباراة الاسماعيلي وذلك لتجفيز اللاعبين قبل المباراة المقرر لها السادس عشر من الشهر المقبل بإستاد الاسماعيلية.

وجاء قرار مجلس إدارة نادي غزل المحلة بصرف جزء من مستحقات لاعبيه قبل مباراة الاسماعيلي من أجل تحفيز اللاعبين ماديا قبل مباراة الاسماعيلي وذلك لرغبة مجلس ادارة المحلة في حصول الفريق علي الثلاث نقاط من المباراة من أجل وقف نزيف النقاط الذي بدأه الفريق منذ مباراة طلائع الجيش.

وشهد صرف مستحقات اللاعبين بالمحلة عدم قيام المجلس بخصم اي جزء من مستحقات اللاعبين وذلك علي الرغم من قرار الجهاز الفني بالمحلة بخصم عشرة الاف جنيه عقب الهزيمة من المصري البورسعيدي .

Advertisements
الجريدة الرسمية